عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2008 - 04:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بايرن وبريمن واجهة لقاءات الدوري الألماني

بايرن وبريمن واجهة لقاءات الدوري الألماني bayern4_B.jpg


ستكون موقعة بايرن ميونيخ وضيفه فيردر بريمن في واجهة مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي تفتتح الجمعة بلقاء إينتراخت فرانكفورت وضيفه أرمينيا بيليفيلد.
على ملعب "أليانز ارينا"، يسعى بايرن ميونيخ إلى ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ يهدف إلى تأكيد عودته الموفقة من العطلة الشتوية بعد أن كان فاز في المرحلة السابقة على هانزا روستوك 2-1، وإلى الابتعاد في الصدارة بفارق 6 نقاط عن بريمن بالذات و9 نقاط عن ليفركوزن وهامبورغ الثالث والرابع على التوالي اللذين يتواجهان في موقعة "نارية" ثانية على ملعب الأول "باي أرينا".
واعترف مدير بايرن ميونيخ أولي هونيس أن مباراة "أليانز أرينا" ستكون هامة جداً للفريق البافاري ضمن مسعاه لاستعادة اللقب الذي ذهب الموسم الماضي إلى شتوتغارت.
وقال أونيس: "لطالما قلنا أننا في موقع جيد خلال النصف الثاني من الموسم لأننا سنستقبل أبرز منافسينا في ملعبنا باستثناء شالكه, إنها مواجهة (مباراة بريمن) مصيرية لنا لأننا سنوسع الفارق الذي يفصلنا عن بريمن".
ويسعى الفريق البافاري إلى الاستفادة من المعنويات المهزوزة للاعبي المدرب توماس شاف لأنهم خسروا في المرحلة السابقة أمام بوخوم 1-2 ما سمح لبايرن ميونيخ بفك الشراكة مع فريقهم بعد أن كانا يتقاسمان الصدارة.
وعلق هونيس على وضع فريقه الحالي قائلاً: "لا أعتقد أن أحداً كان يعتقد أننا سنكون بعيدين بفارق 3 نقاط عندما سنواجه بريمن".
ويأمل مدرب بايرن ميونيخ أوتمار هيتسفيلد الذي أكد انتقاله للإشراف على المنتخب السويسري بعد انتهاء الموسم، أن يكرر فريقه النتيجتين اللتين حققهما في الذهاب بفوزه الكبير على بريمن 4-صفر في ملعب "فيسير" وفي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة المحلية في آب/أغسطس الماضي عندما فاز عليه 4-1 وجرده من لقبه.
وسيفتقد بايرن في مواجهة الأحد لجهود صانع ألعابه الفرنسي فرانك ريبيري الذي تعرض لإصابة الجمعة الماضي قد تبعده عن الملاعب لفترة ثلاثة أسابيع، إلا أنه سيعول على مهاجميه الإيطالي لوكا توني وميروسلاف كلوزه اللذين ساهما في قيادة بلادهما للفوز ودياً على البرتغال (3-1) والنمسا (3-صفر) على التوالي الأربعاء بتسجيل كل منهما هدف.
ويأمل بايرن الذي تصدر الدوري منذ المرحلة الافتتاحية، أن يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في "أليانز أرينا" منذ 28 نيسان/أبريل 2007.
وفي الجهة المقابلة، يأمل بريمن أن يحقق فوزه الأول في 2008 بعد أن كان ودع أيضاً مسابقة الكأس المحلية على يدي بوروسيا دورتموند، وان يكرر نتيجة 8 أيار/مايو 2004 عندما فاز على بايرن في عقر داره 3-1 وحرمه من اللقب.
وعلى ملعب "غوتليب دايملر شتاديون"، يسعى شتوتغارت حامل إلى استعادة توازنه عندما يستضيف هرتا برلين الرابع عشر.

وكان شتوتغارت مني بهزيمة ثقيلة في المرحلة السابقة على يدي شالكه الخامس (1-4) الذي يخوض بدوره مباراة "دربي" الرور مع مضيفه بوروسيا دورتموند على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".
وفي المباريات الأخرى، يلعب بوخوم مع اينرجي كوتبوس، وهانوفر مع كارلسروه، ونورنبرغ مع هانزا روستوك، وفولفسبورغ مع دويسبورغ.

رد مع اقتباس