عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2008 - 12:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الكاميرون ومصر:تكأفؤ في الهجوم وتفوق مصري في الدفاع والتاريخ

الاحد العاشر من الشهر الحالي موعدا للقاء الفراعنة المصريين
مع اسود الكاميرون على نهائي كأس امم افريقيا , فبعد أن التقى الفريقين في الدور الاول ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتفوق المصري حينها يعود الفريقين ليلتقوا مجددا في نهائي البطولة وفي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين .
مصر حاملت اللقب 5 مرات في اعوام 1957 و 1959 و 1986و 1998 و 2006 والتي تسعى على المحافظة على اللقب ولتحمله للمرة السادسة في تاريخها بالتلي توسيع الفارق بينها وبين اقرب منافسيها الكاميرون وغانا الى لقبين .
أما الكاميرون الطامحة لمعادلة الرقم القياسي والمسجل باسم الفراعنة مصر ففي سجلها أربع القاب في اعوام 1984 و 1988 و 2000 و 2002 .
وعلى صعيد البطولة الحالية فقد احرزت مصر14 هدفا منها 8 اهداف في الدور الاول , ودخل مرماه 5 أهداف منها 3 أهداف في الدور الاول , ويتصدر قائمة هدافيها عمروزكي و حسني عبد ربه ولكل منهما 4 أهداف .الكاميرون ومصر:تكأفؤ في الهجوم وتفوق مصري في الدفاع والتاريخ icon_blank.gif
أما الكاميرون فقد احرزت العدد نفسه من الاهداف منها
10 أهداف خلال الدور الاول , ودخل مرماه 5 أهداف
في الدور الاول نصيب مصر منها 4 أهداف , فيما يتصدر قائمة هدافيها هداف البطولة ونادي برشلونة الاسباني
صامويل إيتو برصيد 5 اهداف .
ويعتبر هذا التاريخ ساحة لا تخضع لا لعامل التاريخ ولا الارقام والملعب وحده هو الفيصل , فهل ستروض الفراعنة أسود الكاميرون أم أن الأسود ستثأر لهزيمتها وتشارك الفراعنة في تاريخ البطولة .
دعونا ننتظر وكلنا آمال في تحقيق مصر اللقب
انا سوري يعني انا عربي ومصر عربية
بالتوفيق يا مصر
وعقبال الكأس

رد مع اقتباس