عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2008 - 11:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
البلحوس : كنا نستحق الفوز على إيران

عاد أفراد منتخبنا الوطني من إيران صباح الجمعة حيث حطت طائرتهم على أرض مطار دمشق الدولي في الخامسة والربع صباحا ً بعد أن أمضوا يوم الخميس هناك ، موقع الكرة السورية التقى حارس مرمى منتخبنا مصعب بلحوس الذي تألق في مباراة استاد آزادي وذلك خلال تمرين فريق الكرامة عصر اليوم على أرض ملعب خالد بن الوليد حيث قدم إلى الملعب لتحية زملائه في الفريق وكانت لنا هذه الدردشة السريعة معه ..
نستحق الفوز وليس التعادل !
اعتبر البلحوس أن الأداء الذي قدمه المنتخب أمام إيران كان يجب أن يتوج بالفوز والنتيجة ليست عادلة قياسا ً لفرص الطرفين ، وأكد أن منتخبنا نجح بتقديم نفسه بقوة نتيجة لتضافر جهود الجميع في الجهاز الإداري والفني واللاعبين والتصميم على الفوز كان حافز الجميع فليس علينا دوما ً أن ننظر للآخرين ومستواهم والثقة بقدراتنا هي كلمة السر .
جيل ذهبي ؟
إذا لم نتفوق على منافسينا الآن ولم نحقق التأهل على الأقل للدور القادم من التصفيات فمتى سيتحقق ذلك ؟؟ ، بهذا السؤال أجابني البلحوس على سؤال حول هوية الفريقين المتأهلين من المجموعة بعد أن شاهد الجميع مستوى المنتخبات الأربعة .. وأضاف مصعب بأننا نمتلك لاعبين على مستوى عال ٍ وبعدد وافر والجيل الحالي للكرة السورية يضم لاعبين شاركوا في مسابقات عالمية وقارية عديدة ويمكن القول عنه أنه ( ذهبي ) ويجب دعمه لتحقيق الحلم المونديالي وإلا علينا الانتظار لعام 2014 !!



بقلم : خالد برهان
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس