عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2008 - 01:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الهلال يؤكد تفوقه على النصر

الهلال يؤكد تفوقه على النصر 2446.jpg

أقصى فريق الهلال جاره وغريمه النصر من الدور الأول لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد أن فاز عليه اليوم الجمعة بهدفين مقابل لا شيء.

وافتتح النجم الليبي طارق التايب التسجيل للهلال في الدقيقة 24 من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر تعرض ياسر القحطاني للإعثار داخل المنطقة من قبل الحارس، وأضاف القحطاني الهدف الثاني في الدقيقة 80.

ويلاقي فريق الهلال في الدور ثمن النهائي من المسابقة الفائز من لقاء الرياض والحزم الذي سيقام يوم غد السبت.

وفي لقاء آخر اجتاز فريق الشباب عقبة ضيفه ضمك بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ناصر الشمراني في الدقيقة 40 ومانويل مارتينيز في الدقيقة 71.

ويلعب فريق الشباب في الدور القادم مع الوطني على أرض الأخير يوم الأربعاء القادم.

وصعد الوطني إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزه على مضيفه الطائي بركلات الترجيح (5/ 3)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2/2).

وافتتح احمد مفضي الشمري التسجيل لوطني في الدقيقة 44 قبل ان يعادل أحمد عباس النتيجة للطائي في الدقيقة 46، ومنح عبد الله جنيدي التقدم للطائي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، إلا أن فؤاد سنيد الحربي عادل النتيجة للوطني بعد ذلك بعشرة دقائق، ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للوطني.


رد مع اقتباس