عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2008 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
امتحان صعب لبرشلونة أمام إشبيليه

امتحان صعب لبرشلونة أمام إشبيليه barcasevilla_B.jpg

يواجه برشلونة امتحاناً صعباً عندما يحل ضيفاً على إشبيليه السبت على ملعب "سانشيز بيزخوان" في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إسبانيا.
وأنعش الفريق الكاتالوني آماله في استعادة اللقب مقلصاً الفارق والمتصدر ريال مدريد إلى ست نقاط بعد فوزه الصعب على أوساسونا 1-صفر وخسارة الأخير أمام ألمريا صفر-2.
وتكمن صعوبة مهمة برشلونة في أن الفريق الأندلسي نجح في الفوز بثماني مباريات من أصل 11 على أرضه منها واحدة على ريال نفسه 2-صفر.
وسيكون على مدافعي برشلونة إيجاد الطريقة المناسبة لإيقاف مهاجم إشبيليه البرازيلي لويس فابيانو متصدر لائحة هدافي الدوري برصيد 16هدفاً.
وسيسعى إشبيليه بطل كأس الاتحاد الأوروبي من دون شك إلى الثأر من ضيفه الذي سبق أن أخرجه من مسابقة الكأس المحلية الشهر الماضي.
وينتظر أن يلعب النجم البرازيلي رونالدينيو ضمن التشكيل الأساسي لبرشلونة بسبب تعدد حالات الإصابة بين صفوف الفريق الكاتالوني.
ولم يلعب رونالدينيو أي مباراة مع برشلونة من بدايتها منذ هزيمة الفريق صفر-1 على أرضه أمام ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم منذ ستة أسابيع لإصابته بالتهاب في أربطة ركبته اليسرى.
ولكن الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة ليس أمامه اختيارات عديدة في الوقت الراهن مما سيضطره لإشراك رونالدينيو في مباراة السبت في إشبيليه بسبب تعدد حالات الإصابة بين صفوف برشلونة.
وكان أحدث المنضمين إلى قائمة المصابين في برشلونة لاعب خط الوسط البرتغالي ديكو، المصاب بالتواء في كاحله الأيسر.
وتضم قائمة المصابين في برشلونة قائد الفريق كارلس بويول وألبرت خوركيرا وسانتياغو إزكويرو وسيلفينيو.
وفضلا عن ذلك فإن بوخان كركيتش مازال يعاني من الالتهاب المعوي الذي حرمه من لعب مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الإسباني يوم الأربعاء في اللقاء الودي الدولي أمام فرنسا.
ريال مدريد - بلد الوليد

ويعود ريال مدريد إلى ملعبه "سانتياغو برنابيو" ليستضيف بلد الوليد، في مباراة يتطلع فيها إلى تقديم عرض هجومي مثير لمصالحة جماهيره بعد خسارته المفاجئة في الأسبوع الماضي.
ولا يبدو مدرب ريال الألماني برند شوستر قلقاً من الإنذار الأخير، وخصوصاً أن فريقه لم يهدر أي نقطة على ملعبه هذا الموسم، وهو قال: "كانت سقطة مزعجة وقد تعلمنا منها الكثير وعلينا أن نبقى الآن أكثر حذراً".
أتلتيكو مدريد - راسينغ سانتاندر

وفي مباراة قوية، يلعب أتلتيكو مدريد الخامس في ضيافة راسينغ سانتاندر السادس، وهما يتصارعان من اجل مقعد مؤهل إلى دوري الإبطال في الموسم المقبل.
ولا يبدو أتلتيكو في أفضل أيامه، إذ سيلعب من دون هدافه الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، كما أن المهاجم الآخر الاوروغوياني دييغو فورلان صائم عن التهديف منذ فترة غير قصيرة.
ويلعب في المباريات الأخرى:

• فالنسيا مع بيتيس
• مايوركا مع ألمريا
• مورسيه مع فياريال
• أتلتيك بلباو مع ليفانتي
• أوساسونا مع سرقسطة
• إسبانيول مع ريكرياتيفو هويلفا
• ديبورتيفو لاكورونيا مع خيتافي

رد مع اقتباس