عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2008 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أزمة "قميص" الحضري و"الصقر" يشكر المنتقدين




قائد منتخب مصر يتوجه بشكر "جاد" لمنتقديه.. وعصام الحضري يثير أزمة "طريفة" بملابسه..و "البلدوزر" المصري "يكهرب" توري.. و"عدم توقع مدرب مصر لأداء منتخب بلاده".. كانت تلك هي أبرز لقطات حدثت بعد الفوز الساحق لمنتخب مصر على الأفيال 4-1 في كأس الأمم الإفريقية.
وبلغ "الفراعنة" المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، ليلاقوا منتخب الكاميرون للمرة الثانية في البطولة على لقب المونديال الإفريقي وسط تحفز وتفاؤل مصري كبير بالفوز باقتناص اللقب للمرة السادسة وسط حالة تفاؤل مصرية بتكرار الفوز على "الأسود" كما حدث في نهائي بطولة 1986.
وفيما يلي استعراض سريع لأهم اللقطات التي رصدها mbc.net عقب الفوز العريض..
لم يكتف الحضري بتألقه اللافت للنظر الذي أصاب الإيفواريين باليأس والإحباط وهو ما وضح خلال نظرات ديدييه دروغبا وعبد القادر كيتا عند تصدي الحارس لكرات خطيرة، لكنه أثار أزمة طريفة بين حارسي مرمى "الأفيال".
فبعد انتهاء المباراة ذهب الحضري الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة وتلقى إشادات من كافة وكالات الأنباء ووسائل الإعلام لاستلام الجائزة، وما كان من الحارسين بوبكر باري وستيفان لوبوي إلا الذهاب خلفه.
ورغم أن باري تلقت شباكه الهدف الأول لمصر فيما تلقت شباك لوبوي الأهداف الثلاثة التالية، فإن كل منهما لم يهتم كثيرا بخروج بلاده من البطولة، وذهبا خلف الحضري من أجل الحصول على قميصه كتذكار من المباراة ولحرصهما على الاحتفاظ بقميص حارس رائع مثله.
ولا يعد هذا الموقف غريبا مع ما حدث من لاما حارس أنغولا عقب مباراتهم مع مصر في دور الثمانية، إذ ذهب الحارس الذي يعتبر الحضري مثلا أعلى له لتحية الحضري بحرارة بالغة بعد فوز "الفراعنة" 2-1.


2- شكر "المنتقدين"
شكر أحمد حسن قائد منتخب مصر كافة الجماهير التي انتقدته بقسوة بعد أول مباراتين شارك فيهما "الصقر المصري" أمام السودان وزامبيا رغم أنه يرى أنه كان يستحق أن يشكروه لا أن ينتقدوه .
وقال حسن المحترف في أندرلخت البلجيكي عقب اللقاء: "أوجه شكر حقيقي للجماهير التي انتقدتني، لأن الانتقاد وإن كان في غير محله أحيانا، فإنه يدفعني للبحث عن ما أخطأت فيه، من أجل تطوير مستواي".
وغاب حسن عن أول مباراة لمصر أمام الكاميرون بسبب الإيقاف، قبل أن يشارك لدقائق ويقدم أداء متوسطا أمام السودان ثم شارك من بداية المباراة أمام زامبيا وظهر بشكل متواضع.
وعن ذلك قال قائد المنتخب المصري الذي يتمنى الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه: "شاركت في مباراة زامبيا وأنا غير سليم بشكل كامل، وفعلت هذا الأمر لرغبتي في الدخول في أجواء المباريات مبكرا، وكان من المفترض أن تشكرني الجماهير".

3-"كلمات سريعة"
-"أداء منتخب مصر كان بكل صراحة غير متوقع. فالبعض توقع هزيمتنا بعد فوز كوت ديفوار على غينيا 5-صفر. ولم أشعر بالراحة إلا بعد الهدف الرابع الذي أحرزه أبو تريكة".. حمادة صدقي مدرب منتخب مصر.
-"سنضاعف المكافآت بعد الفوز على كوت ديفوار ليصبح الإجمالي ستة ملايين جنيه مصري.. واللاعبون يستحقون تماثيل".. حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.
-"والله وعملوها الرجالة".. مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصري.
-"ما تحقق بمثابة انتصار عظيم للكرة المصرية كلها".. محمود الجوهري المدير الفني لاتحاد كرة القدم المصري.
-"نستطيع بهذا الفريق واللاعبين الرجال أن نصل لكأس العالم".. سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري.
-"أشكر كل اللاعبين من الـ23 لاعبا الموجودين في القائمة لأن دور أي لاعب بديل لا يقل عن الأساسي".. محمد أبو تريكة صاحب الهدف الرابع.
-"هذه المباراة أعادتنا كمشجعين مرة أخرى".. أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري.
-"لا أريد إحراز الأهداف أو لا أهتم بذلك الأمر كثيرا طالما نحقق الفوز".. عماد متعب مهاجم منتخب مصر "الصائم" طويلا عن التهديف.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس