الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-09-2007 - 09:53 ]
 رقم المشاركة : ( 28 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

تقرير اللقاء
========
حقق مانشستر يونايتد حامل اللقب فوزاً صعباً على ضيفه ووصيفه تشلسي بهدفين دون مقابل في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل في بداية الموسم إلى صفوف مانشستر يونايتد الهدف الأول مع صافرة نهاية الشوط الأول، والفرنسي لويس ساها الذي اعتبر مدربه الاسكتلندي أليكس فيرغسون أنه الوحيد القادر على إبقاء اللقب في خزائن الفريق الشمالي، قبل دقيقة واحدة من النهاية.

واستفاد صاحب الأرض من إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع تشلسي الشاب النيجيري ميكل جون أوبي (20 عاماً) في الدقيقة 33، دون أن يحسن استغلال هذا النقص أكثر من مرتين خلال نحو ساعة من الزمن.

ويعاني تشلسي من عدة أمراض بعد أيام معدودة وقليلة من إعلان رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن قاده إلى لقبين محليين وإلى مركز الوصيف مرتين أيضا، وتعيين أفرام غرانت خلفاً له.

ويبدو أن رحيل مورينيو كان أشبه بنار في الهشيم أو بسوس ينخر في جسم النادي، فغرانت لا يملك شهادة تدريب وهي وثيقة مطلوبة لكل مدرب في إنكلترا وغيرها من الدول المتقدمة على صعيد كرة القدم، وهو يواجه احتجاجات عدة وارتفعت أصوات كثيرة تطلب بجلاء الحقيقة آخرها لرابطة المدربين التي توجهت إلى رابطة الدوري.

من جانبه، صرح غرانت لصحيفة "ذي بيبل" أنه يملك الشهادات المطلوبة من قبل الاتحاد الأوروبي التي تخوله الإشراف على فريق كرة قدم.

وظهر أثر رحيل "الوالد" مورينيو على "الابن" المهاجم العاجي ديدييه دروغبا الذي أكد أن مستقبله في تشلسي لم يعد أكيداً في مقابلة مع صحيفة دايلي ستار.

وقال دروغبا: "لا أخجل من شيء إذا قلت إني بكيت عندما ألقى جوزيه على اللاعبين تحية الوداع، إني مدين له بكل شيء، وأحسست بحزن شديد كمن يفقد والده وبكيت في ذلك اليوم وبعد ذلك أيضاً. أنا وزملائي في الفريق نحب تشلسي ونريده أن يبقى نادياً كبيراً، لكني لا أستطيع الآن التكلم عن مستقبلي معه".
وكان مورينيو ضم دروغبا عام 2004 من مرسيليا الفرنسي ومنحه ثقته رغم أنه أمضى معه موسمين دون أن يقدم المردود المتوقع، ويبدو أن ريال مدريد الإسباني مستعد لتقديم عرض انتقال إلى الدولي العاجي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة، في حين بقي رصيد تشلسي 11 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

رد مع اقتباس