عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2008 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كاكا ليس أولوية لريال مدريد

كاكا ليس أولوية لريال مدريد kaka13_B.jpg

أعلن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن ضم لاعب الوسط البرازيلي كاكا من نادي آي سي ميلان الإيطالي ليس أولوية بالنسبة لناديه.
وكان ضم كاكا إلى فريق العاصمة المدماك الأساسي في حملة كالديرون للفوز برئاسة ريال مدريد في صيف 2006، كما كان ضم كاكا العنوان الرئيسي والهدف الأساسي للنادي في عام 2007.
ولكن يبدو اهتمام ريال مدريد اليوم منصباً باتجاه إنكلترا وتحديداً نحو كريستيانو رونالدو وليس لناحية كاكا وهو ما أكده كالديرون في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية بقوله: "ليس الآن الوقت المناسب للحديث عن الانتقالات، بنهاية الموسم سوف نبحث ذلك.. أي انتقال يجب أن يلائم ثلاثة معايير، الأول أن يكون المدرب ومدير النادي يريدانه، الثاني أن يلائم التصرف وفلسفة النادي، أما الثالث فهو أن يساهم في جعل الفريق أفضل"، وأضاف: "في حالة كاكا المعيار الأول ليس أنا، وأنا لم أسأل شوستر أو مياتوفيتش".
من جهته، لم يخف البرتغالي كريستيانو رونالدو رغبته في اللعب في إسبانيا يوماً ما، ولكنه أكد أنه سعيد في اللعب لمانشستر يونايتد في الوقت الراهن، وقال لصحيفة "الدايلي ميرور" البريطانية: "أنا واثق من رغبتي في اللعب في إسبانيا في مرحلة ما، ولكن ذلك ليس مناسباً الآن، أنا أحب اللعب ليونايتد وسعيد جداً في إنكلترا".
ضم الغاني أوباري

ومن جهة أخرى، ضم ريال مدريد المدافع الغاني الشاب دانيال أوباري إلى صفوفه بحسب ما أعلنت صحيفة "أس" الجمعة.
ورغم رفض ناطق باسم النادي الملكي تأكيد الخبر، قال اللاعب في تصريح للصحيفة عينها: "حلمت دائماً باللعب مع ريال مدريد. في سن الحادية عشرة التحقت بأكاديمية أياكس أمستردام الهولندي في كوماسي (غانا)، لكن بدلاً من الانضمام إلى أياكس تمنيت دائماً الدفاع عن ألوان ريال مدريد".
ويلعب أوباري (17 عاماً) في مركز الظهير الأيمن، وقد شبهته "أس" بالبرازيلي المخضرم كافو لاعب ميلان الإيطالي حالياً وبطل العالم مع منتخب بلاده عامي 1994 و2002.
6643C6C/86816/kaka13_B.jpg[/img]


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 09-02-2008 الساعة 02:00
رد مع اقتباس