عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-02-2008 - 05:50 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

:. فيرغسون : " أتوقع إحترام جماهيرهم لـ دقيقة الصمت + فوزنا يُكرم ضحايا ميونيخ " .:



يعترف السير أليكس فيرغسون بأن نادي مانشستر سيتي أدّى ما في وسعه لـ تشريف الذكرى الـ 50 لـ كارثة ميونيخ , كما هو يتمنى أن يسلك أنصار " الستزن " نفس الطريق ! .

الستزن لن يعلنوا عن شركتهم الراعية في قمصانهم يوم الأحد , كما أنهم طالبوا مشجعيهم المتواجدين في الأولترافورد بإحترام دقيقة الصم قبيْل المباراة .

أهمية الذكرى بالإضافة إلى العواطف الحزينة التي سـ تحيط المباراة سـ تدفع الإعلام لـ التدقيق في سلوك الشياطين الحمر ومدى تعافطهم مع الحادثة , والسير أليكس متفائل من أن الإحترام لـ ضحايا السادس من فبراير 1958 سـ يكون سائداً .

حيث قال فيرغسون في المؤتمر الحصفي لما قبل المباراة : " هناك تخمينات كثيرة حول مدى تصرف أنصار مانشستر سيتي في المباراة , لكني ! أعتقد أن النادي بـ نفسه سـ يفعل ما بوسعه لإبقاء اليوم سلمي بين الفريقين , على أمل أن نتمتع بـ مباراة كرة قدم جيّدة من دون أي حوادث , أنا لا أعتقد أنه سـ تكون هناك مشاكل مع جماهيرنا , أنا فقط أتمنى أن تسمع جماهير الستزن إلى تعليمات النادي بالإضافة إلى جعل المباراة خالدة في الذاكرة , أعتقد أن ذلك مهم جدا " .

عندما تنتهي دقيقة الصمت يوم الأحد , سـ تحول أنظار اللاعبين تلقائيّاً إلى نقاط المباراة الثلاث .

السير أليكس متفائل من أن فرقته يمكن أن تحصل على النقاط بالإضافة إلى هتافات الجماهير , بـ كون ذلك تكريما عظيما لـ السير مات بازبي وسط أحداث المباراة المؤسفة .

حيث أضاف المدرب الأسكتلندي : " أتمنى أن نربح اللقاء كما أتمنى أن نقدم مستوى جيّد جدا , هناك سببان يدفعاننا في هذه المناسبة إلى النصر المهم , تكريم ضحايا حادثة ميونيخ بالإضافة إلى موقف الفريق في الدوري , أعتقد أنه لدينا لاعبين مثيرين في نادينا في الوقت الحاضر , لاعبين شباب يؤدين ما كان يؤديه لاعبي مانشستر يونايتد السابقين " .

ManUtd.Com The Official !!!!!! Site

رد مع اقتباس