عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2008 - 01:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
برشلونة وإشبيليه سقطا في فخ التعادل




واصل فريقا برشلونة وإشبيليه تراجعهما وإهدارهما لمزيد من النقاط وتعادلا معاً بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
أفتتح فريق إشبيليه التسجيل عن طريق لاعبه دييغو كابيل في الدقيقة 33، وتعادل تشابي هيرنانديز لبرشلونة في الدقيقة 71.
بذلك ارتفع رصيد برشلونة إلى 48 نقطة ليظل في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد المتصدر، والذي سيواجه بلد الوليد الأحد في المرحلة ذاتها، كما ارتفع رصيد إشبيليه إلى 33 نقطة ليصعد إلى المركز السابع مؤقتاً.
جاءت بداية اللقاء حماسية من جانب الفريق الأندلسي، الذي كاد أن يفتتح التسجيل في أكثر من فرصة بفضل تألق لاعبي الوسط خيسوس نافاس ودييغو كابيل، اللذين نجحا في إحداث خلخلة كبيرة في دفاع الفريق الكاتالوني بفضل تحركاتهما وتمريراتهما الموفقة.
وفي المقابل بدا برشلونة بعيداً تماماً عن مستواه ومتأثراً إلى حد كبير بالغائبين عن صفوفه، وخاصة رونالدينيو المتواجد على كرسي البلاء وديكو المصاب، إضافة إلى إيتو ويايا توريه المتواجدان في غانا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.
وكان من نتيجة التفوق الواضح لإشبيليه إحرازه للهدف الأول في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه كابيل الذي استلم تمريره أرضية متقنة من خيسوس نافاس، وسددها مباشرة في المرمى محرزاً الهدف الأول لفريقه.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء برشلونة بعد نزول رونالدينيو وماركيز بدلاً من إدميلسون وليليان تورام، وامتلك الفريق الكاتالوني وسط الملعب الذي افتقده تماماً في الشوط الأول.
ورغم الارتفاع النسبي في مستوى برشلونة فإن لاعبيه فشلوا في تهديد مرمى أصحاب الأرض، حيث لم يتمكن كلا من ميسي ودوس سانتوس وهنري من تشكيل أي خطورة على مرمى بالوب حارس إشبيليه الأمر الذي اضطر ريكارد لإخراج هنري والدفع بالبديل غوديونسون، لزيادة الفاعلية الهجومية.
وعاد إشبيليه للتفوق مرة أخرى وكاد مدافع برشلونة رافاييل ماركيز أن يسجل هدف عكسي في مرماه عندما اصطدمت بقدمه الكرة العرضية الأرضية التي لعبها دانييل آلفيش وكادت تتحول للمرمى لولا ووجد الحارس اليقظ فيكتور فالديس.
ويبدو أن هذه الفرصة قد استفزت لاعبي الفريق الكاتالوني، حيث اندفع ميسي في وسط الملعب ومرر تمريره بينية رائعة للاعب الوسط تشابي هيرنانديز الذي وجد نفسه منفرداً تماماً بالمرمى وهو داخل منطقة جزاء الفريق الأندلسي فلم يتوانى في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71.
وكان لهذا الهدف عامل السحر في الفريق الضيف، إذ سيطر لاعبو برشلونة تماماً على مجريات اللعب وتراجع الفريق المضيف بغية عدم استقبال مرماه لهدف ثان، وكان من نتيجة هذا الضغط حصول المالي سيدو كيتا لاعب وسط إشبيليه على بطاقة حمراء نتيجة عرقلته ليونيل ميسي على حدود منطقة الجزاء.
واشتد ضغط برشلونة بغية إحراز الهدف الثاني واحتسب حكم اللقاء العديد من الضربات الحرة المباشرة على حدود منطقة جزاء الفريق المضيف، انبرى لها جميعاً رونالدينيو ولكن دون فائدة.
وازداد حماس لاعبي الفريقين مع اقتراب اللقاء من نهايته، وتبادل الفريقان الهجمات المرتدة السريعة، إلا أن جميعها ضاعت بسبب تسرع المهاجمين، حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس