عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2008 - 01:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
غانا تختتم مسيرتها بإحراز المركز الثالث

غانا تختتم مسيرتها بإحراز المركز الثالث

حلت غانا المضيفة في المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية السادسة والعشرين بفوزها على كوت ديفوار 4-2 يوم السبت في أكرا.
وسجل سولي علي مونتاري الهدف الأول للمنتخب الغاني في الدقيقة العاشرة وعادل أبو بكر سانوغو النتيجة في الدقيقة 24، وفي الدقيقة 32 أحرز سانوغو الهدف الثاني للمنتخب الإفواري والثالث له في البطولة، لينتهي الشوط الأول بتقدم كوت ديفوار 2-1.
وفي الشوط الثاني فاجأ المنتخب الغاني نظيره الإفواري وسيطر على اللعب تماماً ونجح في إحراز ثلاثة أهداف متتالية أحرزها ابيي كوينسي أووسو في الدقيقة 68 ومانويل أغوغو في الدقيقة 80 ثم درامان هانيمو في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز غانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وجاءت مباراة مفتوحة وشهدت إثارة كبيرة لان المنتخبين تبادلا التقدم ثلاث مرات قبل أن تكون الكلمة الأخيرة لغانا التي عوضت خيبة أملها بعدم بلوغ مباراة القمة.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً عندما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على الجهة اليسرى للمنطقة الإفوارية فانبرى لها سولي علي مونتاري ببراعة بخارج القدم لتتابع طريقها نحو الزاوية العليا لمرمى الأفيال معلنة هدف السبق في الدقيقة العاشرة.
واستجمع المنتخب الإفواري قواه ونجح مهاجم فيردر بريمن الألماني حالياً والعين الإماراتي سابقاً أبو بكر سانوغو من تعديل النتيجة أولا بعد تمريرة متقن من ديديه دروغبا قائد "الأفيال" فشق طريقه داخل المنطقة قبل أن يسددها بعيدا عن متناول الحارس الغاني في الدقيقة 24.
وتصدى الحارس الغاني لمحولتين خطيرتين لسانوغو ثم دروغبا في غضون خمس ثوان قبل أن يتمكن الأول من إضافة الهدف الثاني لأفيال مستغلا دربكة أمام المرمى في الدقيقة 32.
وضغط المنتخب الغاني في الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللعب في وسط الملعب بقيادة المتميز مايكل إيسيان ونجح ابيي كوينسي اووسو من إدراك التعادل عندما راوغ بفضل سرعته الفائقة مدافعين إفواريين قبل أن يسدد بيسراه من مسافة قصيرة كرة لحظة خروج الحارس لملاقاته لتتهادي داخل الشباك في الدقيقة 68.
واستغل أغوغو تمريرة بينين رائعة من إيساين ليضيف الهدف الثالث على يسار الحارس في الدقيقة 80، وأنهى دراماني هانيمو مهرجان الأأهداف بمجهود فردي رائع سدد على أثره كرة قوية من خارج المنطقة أخطا الحارس الإفواري في تقديرها فسكنت شباكه في الدقيقة 84.
وحطم خلال المباراة الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في بطولة واحدة إذ ارتفع عدد الأهداف في هذه البطولة إلى 98 هدفا علماً بأن الرقم القياسي السابق سجل في بوركينا فاسو عام 1998 برصيد 93 هدفاً.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس