عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2008 - 01:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فتحي: منتخب الكاميرون يختلف كثيراً عن الفريق الذي واجهنا في لقاءنا الافتتاحي

فتحي: منتخب الكاميرون يختلف كثيراً عن الفريق الذي واجهنا في لقاءنا الافتتاحي

أكد الظهير الأيمن للمنتخب المصري أحمد فتحي أن منتخب الكاميرون الذي سيواجه الفراعنة في نهائي بطولة الأمم الإفريقية اختلف كثيراً عن الفريق الذي خاض معهم المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة.

حيث سبق لمصر أن واجهت الكاميرون ضمن المجموعة الثالثة للبطولة وتغلبت عليها بأربعة أهدافٍ لهدفين، كما أن مصر تأهلت إلى النهائي بعد تغلبها على ساحل العاج بأربعة أهدافٍ لهدف واحد، فيما أخرج منتخب الكاميرون نظيره الغاني – مستضيف البطولة – بعد فوزه عليه بهدفٍ دون رد.

وقال فتحي في تصريحٍ لاحدى القنوات: "لن تكون الكاميرون بكل تأكيد مثل الفريق الذي تغلبنا عليه في الدور الأول، فمستوى الفريق تصاعد طوال البطولة، كما أنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم حالياً ثقة كبيرة بأنفسهم".

وأضاف نجم المنتخب المصري: "ستكون مباراة الكاميرون صعبةً للغاية، وتحتاج من جميع اللاعبين لتركيزٍ عالٍ؛ لذا علينا أن نؤجل أفراحنا إلى ما بعد مباراة الكاميرون".

ومن المقرر أن تلعب مصر مع الكاميرون في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل، فيما ستواجه ساحل العاج منتخب غانا اليوم – السبت – لتحديد المركزين الثالث والرابع.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس