عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2008 - 04:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إيفرتون يعزز موقعه في المركز الرابع




عزز فريق إيفرتون موقعه في المركز الرابع في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ريدينغ بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت في افتتاح المرحلة الـسادسة والعشرين من البطولة.
سجل هدف اللقاء الوحيد فيل جاغيلكا بكرة رأسية في الدقيقة 62، والهدف هو الأول لجاغيلكا في الدوري.
ورفع إيفرتون رصيده بعد هذا الفوز إلى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد ريدينغ عند 28 نقطة ليواصل تراجعه ويهبط إلى المركز الثامن عشر في ترتيب فرق المسابقة.
نيوكاسل يواصل تعثره

وفي المرحلة ذاتها استمرت معاناة نيوكاسل في الآونة الأخيرة على الرغم من تعاقده مع المدرب كيفان كيغان، فمُني بهزيمة قاسية أمام مضيفه أستون فيلا 1-4.
فعلى ملعب "فيلا بارك" فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بتسجيلهم هدف مبكر عبر هدافه مايكل أوين الذي تطاول برأسه لكرة رفعها ميلنر من الجهة اليسرى ليخدع حارس المرمى الدولي سكوت كارسون في الدقيقة الرابعة.
وحاول أستون فيلا أن يرد التحية لكنه افتقد إلى الفعالية الهجومية خصوصاً في غياب مهاجمه غابريال أغبونلاهور الذي أصيب بعد يومين من استدعائه للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب بقيادة المدرب الجديد فابيو كابيللو الأسبوع الماضي.
لكن الأمور تغيرت رأساً على عقب عندما نجح مدافع أستون فيلا الهولندي ويلفريد بوما من مباغتة حارس نيوكاسل شاي غيفن بكرة ضعيفة من حدود المنطقة ليدرك التعادل في الدقيقة 48.
وانهار دفاع نيوكاسل بعد هذا الهدف وسرعان ما تلقى مرماه هدفاً آخر من توقيع المهاجم النرويجي العملاق جون كارو بكرة رأسية في الدقيقة 52، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 72، ثم يعود ويضيف الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.
ولم يفز نيوكاسل في أي مباراة حتى الآن منذ أن استلم كيغان تدريبه الشهر الماضي خلفاً لسام ألاردايس، فتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.
بقية النتائج

وتابع توتنهام صحوته في الشهر الأخير وتغلب على دربي كاونتي بثلاثية نظيفة حملت توقيعات مهاجمه الايرلندي روبي كين في الدقيقة 68 ويونس كابول في الدقيقة 81 والبلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من ركلة جزاء
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس