عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد يصالح جماهيره بسباعية في مرمى بلد الوليد وثنائية فورلان تقود أتليتيكو إلى

ريال مدريد يصالح جماهيره بسباعية في مرمى بلد الوليد وثنائية فورلان تقود أتليتيكو إلى 17282.jpg



عوّض فريق ريال مدريد جماهيره عن الخسارة المفاجئة أمام العامرية الأسبوع الماضي بفوز ساحق اليوم الأحد على ضيفه بلد الوليد وبسبعة أهداف دون مقابل وذلك في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

افتتح بابتيستا أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة قبل أن يضيف القائد راؤول هدفاً ثانياً بعد مضي 31 دقيقة من زمن المباراة.

ونجح الهولندي روبن من تسجيل هدفه الشخصي الأول في الليغا منذ انضمامه إلى الفريق والثالث لريال مدريد في المباراة بعد انفراده بحارس بلد الوليد سيرخيو أسينخو، وعاد راؤول ليسجل هدف فريقه الرابع والشخصي الثاني من ركلة جزاء، وسجل غوتي الهدف الخامس قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة قبل أن يود مجدداً لافتتاح التسجيل لفريقه في الشوط الثاني بهدف جميل من خارج المنطقة.

واختتم الهولندي الشاب رويستون درينتي مهرجان الأهداف في الدقيقة 79 من زمن المباراة، ليعزز ريال مدريد مكانه في صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة وليوسع الفارق مع أقرب مارديه فريق برشلونة إلى 8 نقاط.

وفي لقاء سابق تقدم فريق أتليتيكو مدريد إلى المركز الرابع بعد تغلبه على مضيفه رايسينغ سانتاندير بهدفين دون مقابل سجلهما نجم الفريق الأوروغوياني دييغو فورلان.

ورفع أتليتيكو رصيده بهذا الفوز إلى 41 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز الثالث.

وتراجع إسبانيول إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة إثر خسارته (2/1) أمام ضيفه ريكرياتيفو الذي خاض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد مانولو زامبرانو.

وأحرز المهاجم الفرنسي فلوران سيناما هدفي ريكرياتيفو الذي سجل انتصاره الأول في ثماني مباريات فيما أحرز هدف إسبانيول لاعبه الجديد إيورتون.

وفي لقاء متأخر هذه الليلة استعاد فريق فالنسيا نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل دافيد فيا هدفين كما صنع الثالث لزميله دافيد سيلفا، وجاء هدف ريال بيتيس الوحيد عبر مهاجمه البرازيلي إيدو.

وفي باقي مباريات الجولة تغلب أوساسونا على ضيفه ريال سرقسطة (1/0)، وأتليتيك بلباو على ليفانتي (1/0)، وتعادل العامرية مع مضيفه ريال مايوركا بدون أهداف.

رد مع اقتباس