عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 01:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بالوسكي يقود ميلان للفوز على سيينا ويوفنتوس يهزم أودينيزي

بالوسكي يقود ميلان للفوز على سيينا ويوفنتوس يهزم أودينيزي 17279.jpg


سجل اللاعب البديل ألبرتو بالوسكي هدفاً منح به فريقه ميلان الفوز على ضيفه سيينا 1-صفر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وتمكن بالوسكي (18 عاماً) مهاجم فريق الشباب من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63، ليساعد ميلان صاحب المركز الخامس في المسابقة على تقليص الفارق إلى نقطتين مع فيورنتينا صاحب المركز الرابع الذي تعادل 2-2 مع أتلانتا يوم السبت.

ولعب ميلان الذي خاض اللقاء بدون مهاجميه كاكا وباتو تحت الضغط في بعض الأوقات لكن هذا الضغط تراجع بعد طرد سيموني فرجاسولا قائد سيينا بسبب لمسة يد في الدقيقة 82.

وعانى يوفنتوس صاحب المركز الثالث أيضاً حتى تمكن ماورو كامورانيسي وفينشنزو ياكوينتا من تسجيل هدفين في الدقيقتين 60 و71 ليفوز يوفنتوس على مضيفه أودينيزي 2-1 بعد أن تقدم أندريا دوسينا بهدف للفريق المضيف في بداية اللقاء.

ويتأخر يوفنتوس الآن بفارق تسع نقاط عن انترناسيونالي المتصدر الذي سيواجه كاتانيا في وقت لاحق.

ويحتل روما المركز الثاني متأخرا بفارق خمس نقاط عن انترناسيونالي حامل اللقب بعد فوزه على ريجينا 2-صفر يوم السبت.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الأحد فاز إمبولي على لاتسيو بهدف مقابل لا شيء وتعادل كالياري مع بارما بهدف لكل منهما.

كما تعادل ليفورنو مع جنوى بهدف لمثله وتغلب سامبدوريا على نابولي بهدفين نظيفين وفاز تورينو على باليرمو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


رد مع اقتباس