عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 12:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الطليعة والمجد يواصلان الضغط على المتصدر






واصل المجد والطليعة ضغطهما على الكرامة المتصدر بعد أن قلصا الفارق معه إلى 3 نقاط إثر فوز الأول على جاره الشرطة 2-صفر والثاني على جاره النواعير 1-صفر الأحد في كل من دمشق وحماة على التوالي في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة (الأولى إياباً) من بطولة سوريا لكرة القدم.
وغلب الحماس على لقاء حماة الذي أقيم دون جمهور تنفيذاً لعقوبة اتحادية طالت الطليعة الذي فرض أفضليته في الشوط الأول وأهدر له أحمد عمير أكثر من فرصة متاحة قبل أن ينجح نفسه في تسجيل هدف الفوز الوحيد من هجمة سريعة وتسديدة قوية ارتطمت بالأرض وبجسم حارس النواعير عماد المنجد وتحولت للشباك (44).
وتحرك النواعير في الشوط الثاني وافتقد للمسة الأخيرة ولاحت له في الدقيقة الأخيرة فرصة خطيرة من كرة سددها رائد كردي فمشت على خط المرمى دون أن تتجاوزه.
المجد – الشرطة

وفي دمشق، نجح المجد في تجاوز جاره الشرطة بعد مباراة متكافئة استغل فيها الأول الفرص التي أتيحت له، على عكس الثاني وأربك المجد جاره بهدف مبكر سجله علي دياب برأسه (4).
وحاول الشرطة تعديل النتيجة لكنه اصطدم بدفاع محكم ومن خلفه الحارس سامر سعيد قبل أن يؤكد المجد فوزه بهدف جميل سجله محمد الواكد بكرة سددها على "الطاير" (66).
الجيش - الوحدة

وفي دمشق أيضاً، سيطر التعادل الايجابي على دربي العاصمة بين الجيش والوحدة 1-1 بعد مباراة ساخنة ارتفعت فيها البطاقة الحمراء ثلاث مرات.
وسيطر الوحدة على شوطها الأول وتألق حارس الجيش رضوان الأزهر بتصديه لثلاث كرات صعبة سددها النيجيري دالتون وماهر السيد ووائل زبداني.
وعلى عكس المجريات ومن هجمة معاكسة تعرض مهاجم الجيش ماجد الحاج لخشونة داخل المنطقة احتسبها الحكم ركلة جزاء سجل منها أحمد عزام هدف السبق (32).
وتابع الوحدة محاولاته في الشوط الثاني وأدرك التعادل من ركلة جزاء إثر لمسة وترجمها ماهر السيد (60) قبل أن يخسر الوحدة جهود مدافعه حسين قيشاني ببطاقة حمراء بعد الإنذار الثاني (65) دون أن يستفيد الجيش من تفوقه العددي الذي لم يدم طويلاً بعد خروج ساعد دفاعه برهان صهيوني ببطاقة حمراء (70).
واستمر الحوار الهجومي بين الطرفين دون فائدة قبل أن تعود البطاقة الحمراء للظهور في وجه لاعب الوحدة معتصم علايا لخشونته (87).
الحرية - عفرين

وفي حلب تعادل الحرية مع جاره عفرين بهدف لفراس تيت (28) مقابل هدف لابراهيم حسن (26).
وفي دير الزور فاز الفتوة على ضيفه تشرين 1-صفر سجله رضا طعمة (71).
وتختتم المرحلة الاثنين فيلتقي في اللاذقية حطين مع الكرامة، وفي حلب الاتحاد مع جبلة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس