عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 02:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
قلب الإتحاد يغيب عن لقاء جبلة والآمنة في صفوف المنتخب

قلب الإتحاد يغيب عن لقاء جبلة والآمنة في صفوف المنتخب



قلب الإتحاد يغيب عن لقاء جبلة والآمنة في صفوف المنتخب soccer-ittihad10-2-2



بمزيد من الأسف والأسى تلقت جماهير الإتحاد العاشقة المخلصة نبأ غياب كابتن الفريق وقلبه النابض عمار ريحاوي عن مباراة جبلة يوم الإثنين لداعي الإصابة .. ويجلس إلى جانبه على مقاعد المتفرجين ( عبادة السيد ) الذي لم تأخذ الإدارة رداً من إتحاد الكرة حول كتاب التظلم الذي رفعته بمساعي إيقاف عقوبته !
ومن جهة أخرى فقد رصدنا أجواء الفريق الذي يدخل بجماهير كاملة وروح معنوية متوثبة لقاء جبلة تعززها التفاؤل العام والرغبة بمتابعة مسيرة الصعود إلى قمة الترتيب...
على العكس تماماً فقد تلقت جماهير النادي بارتياح كبير خبر استدعاء نجم الفريق محمود آمنة لصفوف منتخب سورية الذي يستعد للقاء الإمارات في السادس والعشرين من آذار القادم في دمشق معتبرة أنه في النهاية (لايصح إلا الصحيح).

جلسة مفتوحة للإدارة الإتحادية ...
وهيكلة جديدة كفئات الكرة العمرية ...
عقدت إدارة الإتحاد جلسة مفتوحة على مترتين صباحية ومسائية كان أهم ما تمخضت عنه هو إقالة مدير الفريق الكرة الإداري ( عبد الرحمن كاتبة) لأسباب عُنونت باختصار بليغ بعيداً عن التفاصيل المشوشرة , عدم الإنسجام مع الكادر التدريبي والإساءة عبر وسائل الإعلام لعضو الإدارة ( ياسر لبابيدي )..
كما ناقشت الإدارة واقع الفئات العمرية الكروية بكلتيها , وقررت إعادة بناء هيكلة جديدة في إطار تنظيمي جديد , ستغربل من خلاله نخبة المواهب وإيلائها الدعم والرعاية الخاصة لتكون رديفاً جاهزاً ورادفاً للفريق الأول .
كما درست الإدارة أجندة الفريق الاول وأكد السيد ياسر لبابيدي عضو الإدارة المشرف على الكرة , بأن هناك مساعي لتحري فترات تحرر أجندة الفريق من ضغط الإستحقاقات المحلية والخارجية , لإجراء مباريات تحضيرية ودية خاصة بالمشاركة الآسيوية.


بقلم : محمود جنيد -حلب

رد مع اقتباس