عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 02:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مدرب جبلة قلق من الاصابات قبل لقاء الاتحاد !!

مدرب جبلة قلق من الاصابات قبل لقاء الاتحاد !!


مدرب جبلة قلق من الاصابات قبل لقاء الاتحاد !!



بعد ان كانت بداية جبلة بالتعادل امام الاتحاد 2-2 في افتتاح الدوري بعد مباراة جبلاوية طيبة فإن فريق جبلة لايعيش اسعد ايامه وهو يلاقي الاتحاد اليوم الاثنين !!
مدرب جبلة العراقي محمد حسين نصر الله قال عن لقاء الاتحاد : فريقنا لم يطرأ عليه أي تعديل من حيث اللاعبين وحاولنا اجراء لقاء ودي امام الوحدة والحرية لكننا لم نتمكن من ذلك وحتى لقاؤنا بالكأس امام أمية لم يكتمل..!! ، وفريقنا يغيب عنه أكرم علي للانذارات وجومرد موسى لكسر في يده ولم يشف انس عبد الجبار وهناك اكثر من لاعب ليس بالفورمة ..
وأضاف سنلعب معتمدين على تكثيف منطقتي الوسط والدفاع لأننا نواجه فريقا ً اكثر امكانات من النواحي الفنية والنفسية ولاعبو فريقي كانوا بالفترة الماضية مشغولين بأمور غير فنية .. وحاولنا بالفترة الماضية التخفيف من اخطاء لاعبينا والعمل على تلافي ما يمكن منها ...
بطبيعتي لا أميل للتشاؤم لكن يجب ان اعترف بأننا امام فريق قوي ويمتلك الفنزويلي المحترف الداهية غوميز ولديه لاعبون في مختلف المنتخبات السورية لكن سنسعى للخروج من ارض الاتحاد برؤوس مرفوعة !!


بقلم : م.سعد غلاونجي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس