عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كيروش: المباريات الدولية كلفتنا الخسارة

كيروش: المباريات الدولية كلفتنا الخسارة


ألقى كارلوس كيروش مساعد المدرب في فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي باللوم على سلسلة المباريات الدولية الودية التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بالتسبب في خسارة فريقه على أرضه في لقاء الديربي يوم أمس الأحد.

وأوضح كيروش قائلاً: "أعتقد أن الفريق عانى من الإرهاق بسبب المباريات الودية للمنتخبات، لكن بحديثنا عن ذلك سيبدو أننا نبحث عن أعذار للخسارة، وفي النعاية علينا الاعتراف بأن هذا اليوم (أمس) لم يكن يومنا، حيث لم نلعب بصورة جيدة وعلينا تقبل ذلك".

ويعتقد الجهاز الفني لفريق مانشيستر بأن اللاعبين الإنجليزي كانوا يتلقون حصتين تدريبيتين بصورة مكثفة يومياً عند التحاقهم بالمنتخب الإنجليزي، كما هو الحال بالنسبة لنجم الفريق البرتغالي رونالدو والمدافع الصربي فيديتش.

وأضاف المدرب البرتغالي: "لقد كان من غير الطبيعي أن نرى عدداً من أفضل لاعبينا يلعبون بهذه الصورة السيئة ويرتكبون الأخطاء، لم يحصل أمر كهذا من قبل والذي تصادف مع سلسلة المباريات الدولية، لكننا سنترك الحكم للآخرين في هذا الموضوع، الحقيقة أن اللاعبين تأثروا بصورة كبيرة ليس اللاعبين الإنجليز فقط، حيث أن رونالدو وفيديتش لم يكونوا مقنعين على الإطلاق".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس