عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 02:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الصحف الألمانية تحيي إنجاز الفراعنة

الصحف الألمانية تحيي إنجاز الفراعنة kicker_B.jpg


وذكرت المجلة أن المباراة كانت الأخيرة للألماني أوتو فيستر مع الكاميرون بعد أن صرح بوجود عروض من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية فيما توقعت أيضاً أن تكون نيجيريا المحطة التالية لفيستر.

وتحت عنوان " زيدان أسعد المصريين" ذكر تقرير صحيفة "بيلد" الصادرة الاثنين أيضاً أن مهاجم هامبورغ محمد زيدان لعب دوراً كبيراً في تحقيق الفوز أمام الكاميرون عبر إصراره وحسن متابعته للكرة وضغطه على المدافع العملاق سونغ واستخلاص الكرة منه وتمريرته الساحرة لزميله أبو تريكه الذي لم يتوان في إيداع الكرة المرمى في وقت قاتل من المباراة التي دانت السيطرة الكاملة فيها لمنتخب مصر.
اهتمت الصحف والمجلات الألمانية الصادرة الاثنين بفوز المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية بعد تغلبه الأحد في العاصمة الغانية أكرا على منتخب الكاميرون بهدف واحد دون مقابل ليحافظ على اللقب ويحرزه للمرة السادسة في تاريخه.

وتحت عنوان "مصر حطمت أحلام فيستر والكاميرون" قالت مجلة "كيكر" الرياضية المتخصصة في عددها الصادر الاثنين إن المنتخب المصري أكد جدارته بالفوز مرة ثانية على الكاميرون في نفس البطولة بعد أن أحكم السيطرة على مجريات اللعب وأذاق الألماني فيستر مرارة هزيمة نهائي البطولة بعد 16 عاماً من خسارته النهائي مع غانا أمام كوت ديفوار ليقضي على أمل المدرب المخضرم البالغ من العمر 71 عاماً.


أما صحيفة " فرانكفورت الألمانية" فقد أشارت إلى مهارة الفريق المصري وكفاءة مدربه حسن شحاته الذي جدد عقده حتى عام 2010 قبل المباراة مما أثار حماس لاعبيه الذين أحكموا قبضتهم على المباراة رغم صعوبتها.

رد مع اقتباس