عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2007 - 09:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
البرازيل تتعادل سلبيا بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010

البرازيل تتعادل سلبيا بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 15 أكتوبر 2007:
DPA ©

ورنالدينيو يستعرض مهارته امام مدافعي كولومبياعجز المنتخب البرازيلي الاول لكرة القدم عن تحقيق نتيجة أفضل من التعادل السلبي أمام مضيفته كولومبيا في أولى مبارياته بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ففي مباراة تأجلت لأكثر من 30 دقيقة بسبب الأمطار الغزيرة في بوجوتا بكولومبيا لم يتمكن أي من النجوم كاكا أو رونالدينيو أو روبينيو من تسجيل أهداف لمنتخب بلادهم الحائز على لقب بطولة العالم خمس مرات.

بل وربما كانت كولومبيا تستحق نتيجة أفضل من هذا التعادل. فقد زعم أصحاب الأرض أن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ضربة جزاء لهم عندما سقط واسون رينتيريا في منطقة الجزاء البرازيلية في الدقيقة 13 من الشوط الاول. وطرد خورخي لويس بينتو مدرب كولومبيا من الملعب بسبب اعتراضاته على قرار الحكم.

ويبدو أن التعادل السلبي كان النتيجة المقدرة لمنافسات أمس حيث تعادلت باراجواي بدون أهداف مع مضيفتها بيرو في المباراة الاخرى التي جرت فى ليما أمس بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم .2010

وتأثرت باراجواي بغياب نجم هجومها روكي سانتا كروز عن المباراة حيث فشلت في هز شباك بيرو برغم خلقها العديد من الفرص التهديفية.

وخلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم تلتقي جميع المنتخبات العشر بالتصفيات مع بعضها البعض في لقاءات ذهاب وعودة.

وكانت منافسات الجولة الاولى من التصفيات قد بدأت أمس الاول السبت حيث فازت الارجنتين على شيلي 2/ صفر وأورجواي على بوليفيا 5/ صفر. فيما خسرت الاكوادور على أرضها من فنزويلا صفر/ .1

وفي منافسات الجولة الثانية من التصفيات نفسها تستضيف فنزويلا الارجنتين غدا الثلاثاء. بينما تلتقي بوليفيا مع كولومبيا وباراجواي مع أورجواي وشيلي مع بيرو والبرازيل مع الاكوادور بعد غد الاربعاء.

ويتأهل أصحاب المراكز الاربعة الاولى بالتصفيات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم. فيما يلتقي المنتخب صاحب المركز الخامس بمجموعة أمريكا الجنوبية مع ممثل لمجموعة الكونكاكاف (دول أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي) في دور فاصل من مباراتين - ذهاب وعودة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 15-10-2007 الساعة 09:57
رد مع اقتباس