عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2008 - 06:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فوز الاتحاد على جبلة في إياب 2008

خرجت جماهير نادينا فرحة بفوز غالي وكبير تعذب فيه فريقنا كثيرا في الحصول عليه في مباراة قمة الكرة السورية والتي انتظرها عشاق نادينا كثيرا

الشوط الأول :
بدأه الفريقين بجس نبض بسيط كسره الاتحاد بهجمات متعددة لكن دفاع جبلة تكفل به وسنحت لفريقنا عدة فرص لم ينجح لاعبونا بالاستفادة منها رغم التبديل المبكر الذي أجراه تيتا بدخول الكاميروني بدلا من زكريا قدور الغير موفق , في المقابل لم يكن جبلة سهل المنال والذي اعتمد على المرتدات وكاد ان يسجل من انفراد تين تكفل الحميدي بالأولى وتدخلت العارضة بالثانية لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف .

أهم الفرص في الشوط الأول :
د.4 – كرة تصل للأغا الذي يدخل من جهة اليمين ويلعب الكرة الى غوميز الذي يسددها مباشرة بين يدي الحارس
د.14 – ركنية للاتحاد يلعبها العيان الى رأس الأغا الذي يسددها مباشرة وترتطم بالدفاع وتخرج الى ركنية .
د.23 – فاصل مهاري بين الآمنة والعيان و غوميز يسدد الكرة محمود الآمنة هدف يلغيه الحكم بداعي التسلل .
د.24 – العيان يلعب كرة عرضية الى الآمنة الذي يسدد الكرة لتصطدم بالدفاع وتعود الى غوميز الذي يسددها مرة اهرى تصطدم بالدفاع وتخرج الى ركنية .
د.28 – خطأ دفاعي من الاتحاد ينفرد من خلاله لاعب جبلة ويتجاوز الكركر ويسدد الكرة ليبعدها عمر حميدي قبل عبورها خط المرمى .
د.41 – ضربة حرة مباشرة لجبلة قريبة من زاوية الركنية تمسح العارضة .
د. 44 – خطأ دفاعي ثاني للاتحاد هشام محمد يستفيد من الكرة وينفرد بالكركر ويلعبها لوب من فوقه لترتد من العارضة وتصل الى مجد حمصي الذي يبعدها .
فوز الاتحاد على جبلة في إياب 2008

فوز الاتحاد على جبلة في إياب 2008
الشوط الثاني :
دخله الاتحاد محاولا كسر التعادل وكان واضحا الإصرار على ذلك من خلال الضغط الهجومي الذي مارسه فريقنا على جبلة الذي بقي في منطقته لرد هجمات الاتحاد ,
نوع الاتحاد من طرق دخوله جزاء جبلة وسنحت له عدة هجمات الى ان جاء الهدف من ضربة حرة مباشرة ينفذها يوسف الى داخل الجزاء ويدخل عليها الأغا برأسه وسط اثنين من مدافعي جبلة ويسجلها هدف افرح فيها جمهورنا ... ويتابع فريقنا هجماته دون الاستفادة من تلك الفرص لينتهي اللقاء بفوز عزيز للاتحاد .

أهم الفرص في الشوط الثاني :
د.9 – اوتو يخترق جزاء جبلة من جهة اليسار ويمرر كرة رائعة لغوميز الذي تطول الكرة عليه ويلحقها بالرمق الأخير ويسددها خارج المرمى
د. 13 – هدف الاتحاد الوحيد من ضربة حرة مباشرة ينفذها يوسف الى داخل الجزاء يتابعها الأغا برأسه .
د. 23 – وائل عيان يسدد الكرة من مسافة 30 متر تنحرف عن المرمى .
د. 83 – ركلة حرة لعبيد الصلال تنحرف عن المرمى
د. 87 – ركلة حرة ينفذها يوسف الى البيف الذي يواجه حارس جبلة ويسددها ليصدها الحارس وتعود الى دفاع جبلة الذي يشتتها .
د. 88 – ركنية ينفذها الصلال الى حلق المرمى يبعدها الدفاع .
فوز الاتحاد على جبلة في إياب 2008

فوز الاتحاد على جبلة في إياب 2008

فوز الاتحاد على جبلة في إياب 2008
لقاءات :

- يحيى الراشد : في البداية أبارك لنادينا ولجمهورنا والاهم اليوم أننا حصلنا على النقاط الثلاثة في بداية الإياب , نحن دخلنا المباراة للحصول على نقاط المباراة ودخلنا اللقاء بقليل من الارتباك مع طريقة فريق جبلة الدفاعية والذي سنحت له مرتدتين خطرتين ومع انتصاف الشوط الأول غير المدرب طريقة اللعب بإدخال مهاجم إضافي وهذا الشيء أدى الى ضغط من قبلنا حتى حصولنا على الهدف وان شاء الله في مبارياتنا القادمة سنقدم مستوى أفضل , وبالنسبة لفريق الكرامة له حظوظ جيدة في الدوري ويستطيع إحراز أهدافه في الدقائق الأخيرة من المباراة وبالنسبة لنا يجب علينا التركيز على مبارياتنا دون انتظار نتائج الكرامة والمهم عندنا الحصول على النقاط الثلاث خصوصا ان هناك بطولة آسيا وكأس سوريا ولا بد من تغيير بمستوى جميع الفرق وخصوصا الكرامة ومن جهتنا يجب ان نكون جاهزين وبشكل جماعي لان المدرب يحتاج لجهود جميع اللاعبين .
- عبد الفتاح الأغا : الحمد لله ان الله أكرمنا وحصلنا على النقاط الثلاث والتي هي مهمة بالنسبة لنا بافتتاح الإياب وان شاء الله سوف نستمر على نهج مسيرتنا في آخر الذهاب .
فوز الاتحاد على جبلة في إياب 2008
المؤتمر الصحفي :

المدرب العراقي : بارك فوز الاتحاد وعلل خسارة فريقه بعدم وجود لاعب في فريقه يصنع الفرص عكس فريق الاتحاد الذي يمتلك خط وسط من أقوى الخطوط وهو حاول ضبط الفريق باللعب بشكل جماعي أقنعه لحد ما ولو ترجمت إحدى الفرصتين التين أتيحت لفريقه لكان للنتيجة حديث آخر وامتدح اللاعبين الأجانب الموجودين في فريق الاتحاد واعتبر انه لو انتهت المباراة بنتيجة التعادل لكانت منصفة أكثر .

مدرب الاتحاد : بارك لجبلة أدائه الجيد اليوم وقال بأنه شاهد مباراة جبلة وعفرين في الذهاب وأبدا إعجابه بالتطور الكبير الذي وصل إليه فريق جبلة وأبدى قناعته التامة بما قدمه فريقه اليوم وخصوصا في الشوط الثاني وامتدح الأداء الرائع الذي قدمه وائل عيان والذي كان محرك الفريق .

لقطات :
- تابع اللقاء جمهور يقدر بـ 13 ألف متفرج .
- قاد اللقاء للساحة احمد شيخ الشباب وساعده مشهور حمدان وكليم زيدو ومحمد خير بدر الدين كحكم رابع
- انذر الحكم من الاتحاد عبد الفتاح الأغا ومن جبلة عبد الله حبار
- اعتمد فريق جبلة تمثيل الإصابة كثيرا في الشوط الأول وتابعه في الشوط الثاني الى ان سجل الاتحاد هدفه بدأ فريق جبلة بتسريع اللعب
- غاب عن الاتحاد بكري طراب لنيله ثلاث إنذارات وعبادة السيد الموقوف اتحاديا وصلاح شحرور وأيمن صلال وعمار ريحاوي للإصابة
- أضاف الحكم دقيقتان كوقت إضافي على الشوط الأول وثلاث دقائق على الشوط الثاني
- تفاعل جمهورنا مع كل هدف يسجله فريق حطين في مرمى الكرامة
- تلقى عبد الفتاح الأغا إنذاره الثالث مما يمنعه اللعب أمام الوحدة في الأسبوع القادم

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس