عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2008 - 01:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لاعبو منتخب الكاميرون يرفضون إلقاء اللوم على سونغ بعد الخسارة

لاعبو منتخب الكاميرون يرفضون إلقاء اللوم على سونغ بعد الخسارة 17307.jpg


رفض لاعبو منتخب الكاميرون إلقاء اللوم على عامل السن أو قائدهم ريغوبير سونغ بعد الهزيمة أمام منتخب مصر بهدفٍ نظيف في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم يوم أمس الأحد.

وفقد سونغ الذي خاض سابع نهائيات مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية الكرة لتصل إلى المصري محمد زيدان على حافة منطقة الجزاء، ثم سمح له بالتمرير لزميله محمد أبو تريكة الذي لم يجد صعوبة في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77.

وقال سونغ الذي راوده أمل إحراز اللقب للمرة الثالثة بعد الفوز به عامي 2000م و 2002م: "لعبنا مباراةً جيدة إلا أن الهدف سكن مرمانا في توقيتٍ بالغ السوء. حتى وإن لم يكن الأداء في أفضل حال فإن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم من جهد".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما: "سأواصل اللعب مع المنتخب الوطني، لن أعتزل لمجرد أن الامور لم تسر على النحو المطلوب".

ونفى الظهير الأيمن جيريمي نجيتاب الذي خاض مع سونغ والمهاجم صامويل إيتو النهائي الإفريقي الثالث أن يكون لعامل السن دورٌ في الخسارة.

وقال جيريمي: "نشعر بخيبة أمل إلا أنه لا يمكن توجيه اللوم في كرة القدم لإحدٍ نظراً لارتكابه خطأ، فهذا أمرٌ وارد الحدوث. لو فزنا بالبطولة لكان الأمر سيصبح مناسبةً خاصةً لي ولريغوبير وإيتو فقد كان سيصبح اللقب الثالث لنا".

وأضاف جيريمي (29 عاماً): "الامر لا يتعلق بالسن، لا يجب الخلط بين السن والخبرة. هذه هي المرة الخامسة التي ألعب فيها في النهائيات فقد بدأت صغيراً".

ورفض بيل تشاتو الذي شارك في الدفاع بديلاً لأندري بيكي الموقوف توجيه اللوم لسونغ.

وقال تشاتو: "قد يحدث هذا مع أي لاعب. فاز الفريق الأفضل في أرض الملعب وهذا كل ما في الأمر".

وقال سونغ وهو واحد من عددٍ قليلٍ من لاعبي الكاميرون الذين أجابوا على أسئلة الصحفيين بعد المباراة أن لاعبي فريقه مستعدون لتحدٍ جديد.

وأضاف: "هنالك بطولات مقبلة فأمامنا كأس الأمم الإفريقية عام 2010م في أنغولا وكأس العالم 2010م".

وفي التحديات المقبلة ستظل الكاميرون تعتمد على إيتوو على الرغم من أن مهاجم برشلونة الإسباني ظهر في أدوار خروج المغلوب كظلٍ للنجم الذي عادةً ما يتألق في البطولة.

وفي وسط الملعب أظهر أليكساندر سونغ لاعب نادي أرسنال الإنجليزي طوال البطولة أنه قوةٌ يمكن الاعتماد عليها.

وافتقد المنتخب الكاميرون بشدةٍ جهود سونغ (20 عاماً) الذي خاض عشر مباريات مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم حين اضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 17 بسبب إصابةٍ في الركبة.

رد مع اقتباس