عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2008 - 04:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أدريانو يواجه الإيقاف لمدة طويلة

أدريانو يواجه الإيقاف لمدة طويلة adriano005_B.jpg



قد يغيب المهاجم البرازيلي أدريانو المعار لصفوف ساو باولو البرازيلي من إنتر ميلان الإيطالي عن باقي مباريات فريقه في الموسم الحالي للدوري البرازيلي، بعد محاولته نطح دومينغوس لاعب سانتوس في مباراة الفريقين بالدوري.
وتلقى أدريانو البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على دومينغوس في مباراة ساو باولو وسانتوس يوم الأحد والتي انتهت بفوز ساو باولو (4-2)، وستعقد المحكمة الرياضية العليا في البرازيل جلسة يوم الاثنين المقبل للنظر في تلك الواقعة وإذا ثبتت إدانة أدريانو فقد يتم إيقاف النجم البرازيلي لمدة تتراوح ما بين 120 و540 يوماً.
ولحسن حظ ساو باولو فإن العقوبة ستطبق على المباريات المحلية فحسب، وبالتالي سيتمكن أدريانو من المشاركة مع فريقه في كأس ليبرتادورس والتي تجمع بين أفضل فرق أمريكا الجنوبية.
وفي تصريحات للصحافة البرازيلية الصادرة الاثنين نفى أدريانو محاولة الاعتداء على دومينغوس، قائلاً: "ليس لدي أي فكرة عن ما رآه حكم اللقاء، ولكن دومينغوس وضع يده على وجهي والشيء الوحيد الذي فعلته هو سؤاله لماذا فعل ذلك".
ورغم ذلك أكد موريسي رامالو المدير الفني لساو باولو الواقعة، وقال: "لقد ارتكب أدريانو خطأ، لا يمكنه فعل شيء كهذا، لحسن الحظ أنها لم تكن نطحة لإيذاء المنافس، لأن هذا كان سيصبح أمراً خطيراً وقبيحاً".

رد مع اقتباس