عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2008 - 01:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريكارد يطبق أسلوب كرويف مع "فريق الأحلام" لتجديد طاقات الفريق




قرر الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم تغيير أسلوب التدريب الروتيني هذا الأسبوع حيث سيقوم بعقد حصة تدريبية في منتجع مدينة مونتانايا الجبلية والتي تبعد حوالي 50كم عن مدينة برشلونة.

ويأتي قرار الفريق في خطوة لشحن طاقات الفريق وإعادة تنظيم الصفوف قبل المباراة المقبلة في الليغا الإسبانية أمام فريق ريال سرقسطة، حيث يعتقد ريكارد أن فكرة الابتعاد عن برشلونة سيكون له الأثر الجيد على نتائج النادي في مبارياته خارج أرضه.

وجاء اختيار مدينة مونتانيا بالتحديد تماماً كما فعل مواطنه يوهان كرويف حين كان يقود الفريق الذي كان يسمى بـ"فريق الأحلام" في فترة التسعينيات والذي اعتبر تعويذة حظ حيث تمكن النادي خلال تلك الفترة من تحقيق لقب بطولة الدوري الإسباني 4 مرات على التوالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس