عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2008 - 01:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الإصابة تبعد روبينيو عن الملاعب 10 أيام على الأقل وشكوك حول مشاركته في دوري أبطال أور



أعلن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني أن نجم الفريق البرازيلي روبينيو سيغيب عن الملاعب لمدة عشرة إلى خمسة عشر يوماً وفق ما أظهرته نتيجة الفحوصات المكثفة التي خضع لها اللاعب يوم أمس الإثنين.

وكان روبينيو قد غادر الملعب في الدقيقة 15 من بداية مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإسباني أمام بلد الوليد يوم الأحد الماضي، حيث أظهرت الفحوصات تعرض اللاعب إلى تمزق بسيط في العضلة الفخذ الأيسر والتي تحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 10 أيام على الأقل الأمر الذي أكد غياب اللاعب عن مباراة ريال مدريد المقبلة في الليغا أمام ريال بيتيس.

وأبدى الجهاز الفني للفريق تخوفه من عدم تمكن اللاعب البرازيلي من المشاركة في لقاء دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس