عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2008 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
المركز الرابع يدغدغ ميلان أمام ليفورنو




تلوح أمام فريق آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم فرصة كبيرة لانتزاع المركز الرابع في الدوري الإيطالي عندما يستضيف فريق ليفورنو الأربعاء في آخر مبارياته المؤجلة الثلاث بالدوري المحلي.
وفي حال فوز ميلان، سيرفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فيورنتينا لينضم إلى المراكز الأربعة الأولى بالدوري والتي تؤهل أصحابها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.
ويسعى ميلان حالياً للدفاع عن لقبه السابع في دوري الأبطال الذي أحرزه في العام الماضي 2007، حين يلتقي مع آرسنال الإنكليزي في دور الـ16 في 20 شباط/فبراير الجاري مع استئناف منافسات البطولة القارية بعد توقفها في الفترة الماضية بسبب العطلة الشتوية.
وكانت مباراة ميلان مع ليفورنو قد تأجلت من الأسبوع 16 في كانون الأول/ديسمبر الماضي لانشغال ميلان ببطولة كأس العالم للأندية في اليابان والتي فاز بلقبها الفريق الإيطالي على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني.
وسيستقبل كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان على إستاد "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو الإيطالية ، من جديد المهاجم ألبرتو جيلاردينو العائد من الإيقاف، والذي من الممكن أن يلعب المباراة إلى جانب النجم الصاعد ألبرتو بالوسكي في خط هجوم ميلان.
وكان بالوسكي البالع 18 عاماً, مهاجم الناشئين في ميلان قد قاد الفريق الأول بالنادي إلى الفوز 1- صفر على ضيفه العنيد سيينا الأحد, وحقق بالوسكي إنجازاً قياسياً جديداً بالنسبة للمشاركات الأولى في مباريات الدوري الإيطالي حيث سجل اللاعب الشاب هدف ميلان بعد 18 ثانية فقط من نزوله الملعب وكان ذلك في الدقيقة 18 من الشوط الثاني.
وقال بالوسكي: "في الحقيقة لم أعتقد أنني سأشارك في المباراة في وقت مبكر كهذا .. فقد اعتقدت أنني سألعب الدقائق الخمس الأخيرة فقط", أما أنشيلوتي فقد أكد أنه فكر في الدفع بلاعبه الشاب منذ بداية المباراة إلى جانب المخضرم فيليبو إنزاغي خاصة مع اهتزاز مستوى النجم البرازيلي رونالدو.
وقال أنشيلوتي: "ولكنني قررت بعدها ألا أعرضه لضغوط كبيرة هكذا .. وعلى أي حال، يبدو لي أن النجاح مقدر له (بالوسكي), فبتسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات، أصبح بالوسكي صاحب أفضل معدل لتسجيل الأهداف بفريقنا".
وكان بالوسكي قد سجل هدفين لميلان في مباراتيه السابقتين بمسابقة كأس إيطاليا، وإن كان النادي العريق قد فشل رغم ذلك في تجنب الخروج من منافسات المسابقة المحلية بعد مباراتيه في دور الـ16 أمام كاتانيا.
وينتظر أن يشارك بالوسكي في جزء من المباراة أمام ليفورنو خاصة مع إصابة النجم البرازيلي الصاعد ألكسندر باتو بتورم في الكاحل, وكان باتو البالغ 18 عاماً, قد سجل أربعة أهداف لميلان في ست مباريات لعبها مع الفريق منذ كانون الثاني/يناير الماضي.
من ناحية أخرى، يستعد ليفورنو لمباراتين عاصفتين في ميلانو خلال الأيام القليلة المقبلة يبدأهما بلقاء آي سي ميلان، قبل أن يحل ضيفاً على حامل اللقب إنتر ميلان متصدر ترتيب الدوري لهذا الموسم (برصيد 56 نقطة) يوم السبت المقبل ضمن منافسات الأسبوع 23 من المسابقة.
ويحتل ليفورنو حالياً المركز 15 بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط أمام منطقة الهبوط التي تضم الفرق الثلاث الأخيرة بالبطولة، وذلك بعد تعادله 1-1 مع جنوى في مباراته السابقة الأحد الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس