عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2008 - 02:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
عاجل من هامبورج لزيدان: عُد فوراً وإلا.....

عاجل من هامبورج لزيدان: عُد فوراً وإلا.....

القاهرة : أعلن اللاعب المصري محمد زيدان عن تلقيه عدة إتصالات من مسؤولي نادي هامبوج الألماني يطالبوه فيها بسرعة العودة للفريق بألمانيا نظراً لحاجتهم إلي جهوده حيث إستعداد الفريق لمقابلة زيوريخ السويسري يوم الخميس المقبل ضمن ذهاب مباريات دور الـ32 لكأس الإتحاد الأوروبي, كما أعلن زيدان أنهم هددوه بتوقيع عقوبات قاسية عليه في حالة عدم العودة فوراً.

جاء هذا بعد محاولة لزيدان مع مسؤولي الفريق الألماني بتأخير عودته والحصول على قسط من الراحة في مصر عقب المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا الا أن كافة محاولاته باءت بالفشل, حيث أن مسؤولي هامبورج كانوا رافضين إنضمامه لمنتخب مصر قبل إنطلاق البطولة إلا أن زيدان صمم على المشاركة في البطولة الإفريقية ولم يستجيب لمطالبهم بالبقاءه مع الفريق.

الجدير بالذكر أن زيدان سجل هدفين في بطولة إفريقيا وصنع هدفين أخرين لمحمد أبو تريكة من ضمنهما هدف التتويج في المباراة النهائية , هذا بالرغم أنه لم يكن يشارك بصفة دائمة في التشكيلة الأساسية لفريقه .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس