عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2008 - 08:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
محاولة إعتداء من بعض جماهير الطليعة على رئيس نادي النادي

محاولة إعتداء من بعض جماهير الطليعة على

عيادة الدكتور غزوان المرعي رئيس نادي النواعير

أكد الدكتور غزوان المرعي رئيس نادي النواعير أن عدم حضوره للقاء النواعير و الطليعة في إياب دوري المحترفين كان بسبب إنشغاله الشديد بالعمليات الجراحية لمرضاه لكنه كان يتابع بين الحين والآخر كل مستجدات اللقاء والذي جانب فيه الحظ كثيراً فريق نادي النواعير والذي كان لا يستحق الخسارة وعلى أقل تقدير التعادل .



لكن وبعد اللقاء فوجئ الدكتور غزوان في مقر عيادته المزدحمة بالمرضى بأكثر من مئتي مشجع طلعاوي في الشوارع المحيطة بالعيادة وهم يهتفون ضده وضد نادي النواعير والكرامة بالألفاظ والشتائم البذيئة التي لا يصح أن تصدر من أشخاص عاقلين وتابع المرعي في حديث خاص لموقع الكرة السورية قال إذا كان الطليعة فاز وهذا هو تصرف بعض جماهيره فماذا لو أنه تعادل أو حتى خسر؟؟ الرياضة ليست هكذا ونحن لسنا في حرب لتصدر هذه التصرفات ثم ما دخل الكرامة لكي يشتم بشكل دائم . وختم قائلاً لولا تدخل الحرس الشخصي لي لتفاقمت الأمور أكثر.وختم قائلاً : الرياضة فوز وخسارة وعلى الجميع التصدي لمسؤولية وبتر هذه العناصر المسيئة لها ولناديها قبل كل شيء؟.


جمهور الطليعة بدو حرق يبلاه بقتلو

رد مع اقتباس