عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 01:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
جيرارد يدعو للتركيز على المربع الذهبي


جيرارد يدعو للتركيز على المربع الذهبي Gerrard54_B.jpg


دعا ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم زملاءه إلى نسيان حلم الحصول على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم والتركيز بدلاً من ذلك على اقتناص المركز الرابع للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقال جيرارد: "نحن نواجه تحدياً كبيراً كي ندخل إلى المربع الذهبي، وعلينا نسيان اللقب والتركيز على المركز الرابع، فهناك العديد من الفرق حولنا تؤدي بشكل جيد".
ويحتل ليفربول حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 44 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن جاره اللدود إيفرتون إلا أن فارق الأهداف فقط هو ما يفصله عن أستون فيلا ومانشستر سيتي اللذين يأتيان في المرتبتين السادسة والسابعة على التوالي.
واعتبر جيرارد تعادل فريقه السلبي خلال المرحلة الماضية مع تشلسي صاحب المركز الثالث بمثابة نقطة إيجابية للفريق مؤكداً أن ليفربول كان الطرف الأقوى وقدم أداءً دفاعياً رائعاً

رد مع اقتباس