عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فينغر حذر رغم تبوُّؤ فريقه الصدارة

فينغر حذر رغم تبوُّؤ فريقه الصدارة wenger_B.jpg


أعلن الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أن فريقه واثق من قدرته على استعادة اللقب لكن ليس بوسعه الاسترخاء بعد ابتعاده بفارق خمس نقاط عن ملاحقيه.
وتغلب آرسنال الذي يسعى لإحراز لقبه الأول في الدوري منذ 2004 بصعوبة على بلاكبيرن روفرز بهدفين نظيفين بإستاد الإمارات اللندني الاثنين وهو يحكم قبضته على الصدارة برصيد 63 نقطة.
وقال فينغر لموقع آرسنال على الانترنت: "لا تزال أمامنا 12 مباراة ونحن في وضع جيد ونعتقد أننا قادرون على الفوز باللقب لكننا لسنا حمقى نعلم جيداً أن اللقب لا يزال بعيداً وسيكون علينا بالتأكيد الكفاح حتى آخر دقيقة في البطولة".
وسيكون على آرسنال في المباريات المتبقية من عمر البطولة الخروج لملاقاة مانشستر يونايتد بملعبه أولد ترافورد وتشلسي بملعبه ستامفورد بريدج واستقبال إيفرتون صاحب المركز الرابع وليفربول في إستاد الإمارات.
وأضاف فينغر: "لا تزال أمامنا مباريات صعبة مثلما هو الحال بالنسبة للجميع لا أريد للاعبي فريقي التركيز على فارق النقاط بيننا وبين الآخرين بل أريد منهم التركيز على تعزيز صدارتنا وخوض كل مباراة للفوز بها والحفاظ على الصدارة".

رد مع اقتباس