عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الدوري الإنكليزي يجب أن يبقى في إنكلترا


الدوري الإنكليزي يجب أن يبقى في إنكلترا hammam_B.jpg


أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام أنه لا يرى الحكمة في الخطة المقترحة لتنظيم إحدى جولات الدوري الإنكليزي خارج إنكلترا، وناشد الأسرة الآسيوية رفضها.
وكان القائمون على الدوري الإنكليزي قد اقترحوا تنظيم إحدى جولات الدوري الإنكليزي في مختلف أنحاء العالم، بدءاً من كانون الثاني/يناير لموسم 2010-2011.
ويدرس القائمون على الدوري الإنكليزي حالياً تنظيم بعض هذه المباريات في بعض المدن الآسيوية، مثل هونغ كونغ ودبي وبانكوك وسنغافورة على سبيل المثال، بالإضافة إلى نيويورك وجوهنسبورغ وغيرها خارج آسيا.
وأكد بن همام، الذي أطلق العام الماضي مشروع دوري المحترفين الآسيوي، من أجل تحسين مستوى كرة القدم في القارة الصفراء، إن أولويات الاتحاد الآسيوي الترويج وحماية كرة القدم في الأندية الآسيوية التابعة للاتحاد الآسيوي الذي يغطي 46 دولة، وقال :"أرحب دائما بتبادل الخبرات بين الأندية والاتحادات خارج القارة الصفراء، وأدعم دائماً المباريات التي تنظم بين الاتحاد الآسيوي واتحادات قارية أخرى، والتي من شأنها أن تعود بالمنفعة في تطوير كرة القدم في الأندية الآسيوية، لكن في الوقت الحاضر لا أرى الحكمة في المقترح المعروض".
وتابع رئيس الاتحاد الآسيوي: "كمبدأ أعتقد أن تنظيم مباريات دوري محلي في دول أخرى ليس بالفكرة الجيدة، وإذا قبلنا بهذا المبدأ، فيجب على القائمين على الدوري الإنكليزي أيضاً قبول استضافة مباريات مشابهة لدول أخرى على أرضهم".
وأوضح: "سأتقدم بتوصية لأعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي برفض أي بادرة من هذا النوع، وكذلك أود أن أحث الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي على حماية الدوري المحلي والأندية في بلدانهم، هذا هو موقفنا".

رد مع اقتباس