عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 02:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ضغوط على أراغونيس لاستدعاء راؤول وغوتي

ضغوط على أراغونيس لاستدعاء راؤول وغوتي aragones2_B.jpg

ازدادت حملة الضغوط من الرأي العام والإعلام الإسباني على مدرب المنتخب لويس أراغونيس لاستدعاء ثنائي ريال مدريد راؤول غونزاليز وخوسيه ماريا غوتييريز "غوتي" إلى تشكيلته التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي تستضيفها النمسا وسويسرا في الصيف المقبل.
وعنونت صحيفة "آس" الرياضية الثلاثاء "راوول وغوتي يشكلان ضغطاً مزدوجاً على لويس"، متطرقةً إلى العرض الرائع الذي قدمه الثنائي في المباراة الأخيرة لفريقهما الذي فاز على بلد الوليد بسبعة أهداف نظيفة الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.
ولم يخف أراغونيس حتى الآن نيته في عدم استدعاء راوول (30 عاماً) وغوتي (31 عاما) إلى تشكيلته، معتبراً أنه يفترض إفساح المجال أمام اللاعبين الشبان لأخذ فرصتهم، بيد أن لاعبي الفريق الملكي ساهما بشكل أساسي في توسيع بطل إسبانيا الفارق في الصدارة إلى 8 نقاط مع الغريم التقليدي برشلونة.
ويبدو أن أراغونيس يتعرض حالياً لضغوط من الاتحاد الإسباني لاستدعاء راؤول الذي تجاهله منذ أيلول/سبتمبر 2006، وهو سيعلن في الأول من شهر آذار/مارس المقبل عن تشكيلته الأولية التي ستدافع عن ألوان المنتخب الإسباني في البطولة القارية، وبحسب بعض وسائل الإعلام الإسبانية فإن غوتي لديه فرصة أكبر من راؤول لدخول لائحة الأسماء.
كاسياس يتمنى عودة زميليه للمنتخب

وفي ذات السياق، أكد حارس مرمى المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد إيكر كاسياس أنه كان سيقوم بإعادة زميليه راؤول و غوتي إلى صفوف المنتخب لو كان مدرباً للفريق بدلاً من أراغونيس.
وقال كاسياس في تصريحات لإذاعة "كوبي" الأسبانية: "كنت سأضم راؤول للمنتخب، فأنا أعرف كيف يتدرب يومياً وكيف يقاتل في المباريات، أما غوتي فقد وصل إلى قمة النضج منذ عامين، وحين يكون في حال طيبة فالفريق يؤدي جيداً ولكن المدرب هو من يحدد في النهاية".
وأوضح كاسياس أن أراغونيس أخبره بشكل شخصي أنه لا توجد لديه أية نية لترك منصبه كمدير فني لإسبانيا قبل بدء بطولة أوروبا المقبلة "يورو 2008" التي تنظمها النمسا وسويسرا الصيف المقبل.
وبخصوص فريقه ريال مدريد، اعتبر كاسياس أن الاحتفاظ بلقب الدوري يبدو هو الأقرب، مؤكداً أن الفريق يرتكب أخطاء "طفولية"، قد تحرمه من فرصة الفوز بدوري الأبطال الأوروبي هذا العام.

رد مع اقتباس