عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رقص حواء.. إغراء مرغوب قد ينتهي بالطلاق

منذ القدم، عمدت حواء إلى تسويق جمالها وفتنتها للرجل بعدد من الطرق التقليدية التي شهدت مع مرور الوقت تطوراً واكب مقاييس جمال العصر، دون أن يحيد بها عن هدفها الأساسي: الإغراء. ويعد الرقص باختلاف أشكاله و"هزاته" أحد أهم وسائل الإغراء التي لجئت لها حواء لإيقاع آدم في حبائلها، طمعاً في حبه تارة، وفي ماله تارة، وفي سلطته تارة أخرى.
الغريب في الأمر مواجهة بعض الرجال العرب لرقص زوجاتهن بالطلاق، كما أشار الخبر الذي يتلوه مقدم برنامج "آدم" أيمن الزيود في بداية الحلقة المقبلة من البرنامج الاجتماعي الأسبوعي، والتي تبث على شاشة mbc مساء الثلاثاء 19 فبراير في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية (18:30 بتوقيت غرينتش)، الأمر الذي دفع أيمن ويوسف لمناقشة تأثير "إغراءات" الزوجة على الرجل مع استشاري الطب النفسي د. خليل فاضل، وما إذا كانت تؤدي إلى المتعة أو النفور.
ويؤكد الكثير من الخبراء الاجتماعيين أن الرقص يساعد على كسر رتابة الحياة الزوجية ويعطي آدم شعوراً بالرجولة التي تعود بالمتعة والفائدة على الطرفين في كثيرٍ من الأحيان.
ويستضيف "آدم" في الفقرة الثانية الإعلامية اللبنانية رزان المغربي في حوار حول موقف الرجل من قوة المرأة واستقلاليتها وتأثير ذلك على سعادته، إذ تتحدث المقدمة الحسناء خوف الرجل من الارتباط بامرأة تصر على استقلاليتها، وحبه للشعور بضعف حواء وحاجتها له.
وتختتم الحلقة بفقرتين تعرض أولاهما تقريراً مصوراً عن استشاري جراحة المخ والأعصاب د. عبد الرحمن صباغ الذي أجرى عملية استئصال ناجحة لورم في منطقة حساسة من دماغ طفل سعودي، محققاً انجازاً طبياً عالمياً تناقلته وسائل الإعلام، فيما تشهد الأخرى مناظرة شعرية بين الشاعرين السعوديين صابر العنزي ومنصور البطي، يعدد فيها أحدهما مناقب الرجل ومميزاته، فيما يحاول الآخر اثبات تفوق المرأة وعلو كعبها.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي بنات حلب

رد مع اقتباس