عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 02:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
0 ألف يورو إيجار كامب نو

0 ألف يورو إيجار كامب نو campnou_B.jpg


يبدأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بداية من شهر آذار/مارس المقبل حملة دعائية لخدمة جديدة يقدمها، تشمل السماح بإقامة مباراة بين أي مجموعة من الأصدقاء على أرضية ملعب الفريق الشهير "كامب نو"، مقابل أجر يبلغ 40 ألف يورو.
وذكرت صحيفة "إل باييس" الإسبانية الصادرة الثلاثاء أن العرض يسمح لنحو 35 لاعباً بالمشاركة في المباراة، بحيث يحصل كل منهم على قميص لبرشلونة مكتوب عليه اسمه فوق الرقم الخلفي، كما تقوم إدارة النادي أيضا بتعيين طاقم تحكيمي للمباراة.
وسيتم تخفيض أسعار تذاكر المقصورة الشرفية إلى 60 يورو فقط للفرد لمشاهدة مثل هذا النوع من المباريات التي ستبدأ الصيف المقبل عقب توقف الدوري، ويمكن تصويرها على اسطوانة (دي.في.دي) مقابل دفع ستة آلاف يورو إضافية.
يذكر أن ملعب "كامب نو" يعتبر أكبر الملاعب الإسبانية، ومن أكبرها في أوروبا والعالم، حيث يتسع لنحو 99 ألف متفرج كسعة قصوى، وشهد بعضاً من مباريات كأس العالم عام 1982 بجانب نهائي دوري الأبطال الأوروبي عام 1999 بين مانشستر يونايتد الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

رد مع اقتباس