عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 01:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توري: دروغبا يريد اللعب إلى جانبي في برشلونة

توري: دروغبا يريد اللعب إلى جانبي في برشلونة

يبدو الإيفواري ديدييه دروغبا عازماً على مغادرة نادي تشيلسي الإنجليزي نهاية الموسم الجاري، وقد أكد هذه الشائعات زميله في منتخب ساحل العاج ولاعب وسط نادي برشلونة الإسباني يايا توريه الذي صرح بان المهاجم يرغب باللعب إلى جانبه في الفريق الكاتالوني.

فقد اجتمع اللاعبان خلال تواجدهما مع منتخب بلادهما خلال بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي استضافتها غانا وتوج المنتخب المصري بلقبها يوم الأحد الماضي.

وقد قال توريه: "تحدثنا عن برشلونة. دروغبا لاعب مهم جداً في بلدي، والتعاقد معه سيكلف الكثير من الأموال، أعتقد بأنه يرغب باللعب في البارسا، فنحن نمتلك فريقاً كبيراً يلعب في صفوفه لاعبون عظماء، أخبرني ديدييه بأنه لا يمانع المجئ إلى هنا واللعب إلى جانبي، إلا أنه يدرك وجود منافسة كبيرة على المقاعد الأساسية لخطنا الأمامي".

يذكر أن نادي ميلان الإيطالي يبرز على قائمة الأندية الأخرى التي أظهر دروغبا رغبته اللعب في صفوفها.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس