عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 01:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
البرازيلي رونالدو يفكر باعتزال كرة القدم




ذكرت الشائعات القادمة من البرازيل بأن نجم نادي ميلان الإيطالي رونالدو يفكر جدياً باعتزال كرة القدم نظراً لكثرة تعرضه للإصابات في الأعوام الأخيرة.

فقد تغيب الهداف البرازيلي عن مباريات الروسونيري مطلع الموسم بسبب إصابةٍ في الفخذ.

إلا أن رونالدو (31 عاماً) برز بشكلٍ ملفت في المباراة التي تغلب فيها ميلان على ضيفه نابولي بنتيجة 5-2 ضمن مباريات المرحلة 18 من الدوري الإيطالي وتمكن من تسجيل هدفين.

وعادت لعنة الإصابات التي لاحقت اللاعب الملقب بـ "الظاهرة" مجدداً ليخرج مع نهاية شوط المباراة الأول من مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي سيينا.

ومن المحتم غياب رونالدو عن مباراة ميلان المؤجلة يوم غد - الأربعاء - أمام ضيفه نادي ليفورنو، كما قد يستمر غيابه ليحرمه من المشاركة في لقاء نادي بارما يوم السبت المقبل علاوةً على اللقاء الأهم في دوري الأبطال أمام نادي أرسنال بعد ذلك بأربعة أيام في لندن.

وتبدو فرصة تجديد رونالدو لعقده مع الروسونيري منخفضة في ظل كثرة الإصابات وتدني مستوى اللياقة.

كما أدى تألق مواطنه أليكساندر باتو وظهور الشاب الإيطالي ألبيرتو بالوسكي إلى زيادة الضغوطات على نجم السالسياو السابق الذي ذكرت المصادر الإعلامية بأنه قد أصيب بحالة اكتئاب من جراء ما يحصل.

ويبقى خيار عودة رونالدو إلى البرازيل واللعب في صفوف نادي فلامينغو وارداً.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس