عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-10-2007 - 03:27 ]
 رقم المشاركة : ( 28 )
ziad2004
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ziad2004
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 112
قوة التقييم : ziad2004 will become famous soon enoughziad2004 will become famous soon enough

ziad2004 غير متواجد حالياً

   

استبعد أندرياس كوبكيه مدرب حراس مرمى المنتخب الالماني لكرة القدم أن يحرس ينز ليمان مرمى المنتخب في بطولة كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

وقال كوبكيه في حديث لصحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الصادرة اليوم الثلاثاء إن ليمان حارس الارسنال سيبلغ عامه الاربعين بحلول كأس العالم ولهذا يصعب التخيل بحراسته مرمى ألمانيا.

وأضاف كوبكيه أن تصريحات ليمان بعزمه حراسة مرمى المنتخب خلال كأس العالم المقبلة جاء فقط لاسباب "تكتيكية" لمنع الحديث المبكر عن توقيت اعتزاله اللعب.

وحدد كوبكيه الترتيب بين حراس مرمى المنتخب في الوقت الحالي قبل ثمانية أشهر على انطلاق بطولة كأس الامم الاوروبية وهو ليمان كحارس أساسي وتيمو هيلدبراند حارس بالنسية الاسباني كحارس بديل وروبرت إنكيه حارس هانوفر كخيار ثالث.

ورفض كوبكيه الاتصال بمدرب الارسنال الانجليزي لحثه على إعادة ليمان كحارس أساسي للنادي بعد تألقه مع المنتخب الالماني في مباراة ايرلندا التي انتهت بالتعادل السلبي وتأهل ألمانيا مبكرا لبطولة يورو .2008

يذكر أن تيمو هيلدبراند سيحرس مرمى ألمانيا غدا الاربعاء أمام التشيك في إطار مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة ليورو 2008 بعد أن حصل ليمان على إنذار في مباراة ايرلندا السبت الماضي.

رد مع اقتباس