عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2008 - 04:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
المنتخب الارجنتيني يحافظ على صدارته العالمية

حافظ المنتخب الأرجنتيني على الفارق الضئيل الذي يفصله عن نظيره البرازيلي في صدارة التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم والذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء.


ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الأول برصيد 1518 وبفارق 16 نقطة أمام نظيره البرازيلي بينما يحتل المنتخب الإيطالي بطل العالم المركز الثالث برصيد 1484 نقطة.


وتحتل منتخبات أسبانيا وألمانيا والتشيك وفرنسا والبرتغال وهولندا واليونان المراكز من الرابع حتى العاشر على الترتيب. واحتل المنتخب اليوناني بذلك أفضل مراكزه قبل أربعة شهور من بداية مشواره للحفاظ على لقب كأس الأمم الأوروبية 2008 .


أما سويسرا والنمسا اللتان تستضيفان كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) في حزيران/يونيو المقبل فيحتل منتخباهما المركزين 41 و84 على الترتيب.


وصعد منتخبا غانا والكاميرون إلى المراكز العشرين الأولى بعد نتائجهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت حديثا في غانا حيث احتل المنتخب الغاني المركز الرابع عشر بعدما احتل المركز الثالث في البطولة الأفريقية واحتل المنتخب الكاميروني المركز السابع عشر حيث وصل للدور النهائي.


أما المنتخب المصري الذي توج بلقبه الأفريقي السادس إثر فوزه على نظيره الكاميروني 1/صفر في المباراة النهائية فقد قفز ستة مراكز ليحتل المركز التاسع والعشرين ويتصدر المنتخبات العربية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس