عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 12:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية معتز
 
معتز
شاعر الأهلي

معتز غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 681
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,165
قوة التقييم : معتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the rough
إقبال هائل في ألمانيا على تذاكر "يورو 2008"

إقبال هائل في ألمانيا على تذاكر "يورو 2008"


تقدم حوالي 900 ألف مواطن ألماني بطلبات لشراء 2.6 مليون تذكرة لمباريات المنتخب الألماني في كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تقام بالنمسا وسويسرا، ولكن لن يتمكن سوى قلة منهم من حضور المباريات.
وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن 502 ألف و24 مشجعاً طلبوا شراء مليون و503 آلاف و51 تذكرة للمباريات الثلاث التي يخوضها المنتخب الألماني في الدور الأول (دور المجموعات) من البطولة أمام منتخبات بولندا وكرواتيا والنمسا، علماً بأن عدد التذاكر المتاحة للمباريات الثلاث يبلغ 14 ألف و400 تذكرة فقط.
وفي حالة تأهل ألمانيا إلى الدور الثاني من البطولة التي تقام من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو المقبل ، فستكون هناك سبعة ألاف تذكرة أخرى متاحة لكل مباراة.
وتتراوح أسعار التذاكر بين 45 يورو (65 دولاراً) ، في مباريات الدور الأول ، و550 يورو في المباراة النهائية.
وقال فولفغانغ نيرسباخ نائب رئيس الاتحاد الألماني عقب إغلاق باب تلقي طلبات شراء التذاكر على الانترنت ليل الثلاثاء إن "الأرقام (عدد الطلبات) هائلة".
وأضاف أن الاستادات الصغيرة بالنمسا وسويسرا هي السبب في تحديد عدد المشجعين الذين سيتمكنون من حضور المباريات.
وأعرب نيرسباخ عن أمله في أن يتمكن عشرات الآلاف من المشجعين الألمان، الذين يتوقع تواجدهم أيضا في النمسا وسويسرا خلال البطولة، من متابعة المباريات في ساحات العرض الجماعي بالمدن المستضيفة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس