عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 12:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إريكسون: مفتاح التغلب على مانشستر يونايتد يكمن في مراقبة رونالدو





يرى السويدي سفين غوران إريكسون مدرب فريق مانشستر سيتي أن مفتاح التغلب على مانشستر يونايتد يكمن في فرض الرقابة على البرتغالي كريستيانو رونالدو ضوال الوقت.

فقد تمكن المدرب السويدي من قيادة مانشستر سيتي للتغلب على غريمه التقليدي مرتين ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد الفوز المفاجىء يوم الأحد الماضي على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 2-1.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 1-0 في أغسطس الماضي.

ولدى سؤاله عن سر هزيمة الشياطين الحمر أجاب مدرب منتخب إنجلترا السابق بقوله: "الأمر بسيط، فإذا منعت كريستيانو رونالدو من اللعب فستمنع يونايتد بالمقابل".

"لا يوجد حيلة في التغلب عليهم، وينبغي عليك أن تبذل قصارى جهدك أمامهم".

"عليك أن تكون سريعاً عند مواجهة مثل هذا النوع من الفرق، وأن تغلق أمامهم كل المنافذ وتضعهم تحت الضغط بشكلٍ دائم وتمنعهم من اللعب والتمرير، فإذا تركت لاعبين من أمثال فابريغاس ورونالدو يتلقون الكرات فسيشكلون خطورةً كبيرة على مرماك".

وختم بقوله: "يجب أن تكون عدوانياً أمامهم وتجبرهم على اللعب في مساحاتٍ ضيقة، وتجعل صفوفك متراصة".

وأدت خسارة مانشستر يونايتد لتوسيع الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر إلى خمس نقاط، كما أشعلت المنافسة أمام مانشستر سيتي ومنافسيه للحصول على مقعدٍ مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس