عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 01:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أديبايور يعبر عن امتنانه لتيري هنري

أديبايور يعبر عن امتنانه لتيري هنري


عبّر مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي ايمانويل أديبايور عن امتنانه الشديد لزميله السابق الفرنسي تيري هنري، مشيراً إلى لعبه دوراً هاماً في تطور أدائه خلال الموسم الحالي.

وكان المهاجم التوغولي قد لفت الأنظار مع ناديه الإنجليزي بعد نجاحه بتسجيل 19 هدفاً في بطولة الدوري المحلي ليكون أحد أهم الأسباب في تألق فريقه أرسنال وتصدره لترتيب البطولة بفارق مريح عن حامل اللقب فريق مانشيستر يونايتد، وذلك بعكس التوقعات التي شككت بقدرة الفريق على تقديم مستوى جيد بعد خروج تيري هنري والذي كان يعد أحد أهم اللاعبين في صفوف الأرسنال.

وأشار أديبايور إلى مروره في صراع قوي مع نفسه حتى يتمكن من التأثير في نتائج فريقه مؤكداً أنه ما كان لينجح في ذلك بدون متابعة وإرشاد مهاجم نادي برشلونة الإسباني تيري هنري، الذي ما زال على اتصال مستمر معه حتى الوقت الحاضر.

وقال أديبايور في حديثه لصحيفة (إيفنينغ ستاندرد) البريطانية: "تيري يعتبر كأخ أكبر بالنسبة لي، فما زلت أتلفى منه الرسائل التشجيعية والتي يقول لي فيها أشياء مثل أعرف أن لديك المزيد لتقدمه، فقد سجلت أكثر من 15 أو 16 هدف حالياً لكن يمكنك تسجيل المزيد إذا وضعت تركيزاً أكبر في المباريات المقبلة، وهذا ما أحاول فعله تماماً الأخذ بنصيحة اللاعبين الأكبر والأكثر خبرة".

وتابع اللاعب قائلاً: "إنه يؤمن تماماً بقدراتي كما عزز ثقتي بنفسي كثيراً، وأود أن أشكره لكل ما فعله معي فقد ساعدني لدرجة كبيرة" وأضاف "ما زلنا على تواصل دائم معاً منذ حيله مطلع الصيف الماضي، ولدينا الكثير من الأمور المشتركة التي ننسجم بها".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس