عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ميسي يأسف لعدم تمكّن إيتو من المشاركة ضد سرقسطة




نشرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأربعاء تصريحات للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني أكد فيها أسفه لعدم تمكن النجم الكاميروني صامويل إيتو من لعب المباراة المقبلة مع ناديه ضد ريال سرقسطة في الدوري الإسباني، في ظل العثرة الحالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، الذي يتخلف عن المتصدر ريال مدريد بفارق ثمان نقاط.

وقال ميسي: "لا نعرف حجم إصابة إيتو حتى الآن، ومن المؤسف عدم تمكنه من اللحاق بالمباراة المقبلة، فنحن بحاجة لجهوده"، وأضاف: "لكن إيتو ليس منقذ الفريق"، في إشارة إلى أن الفريق يجب أن لا يعتمد على لاعب واحد، وأن البرشا لديه عدد من اللاعبين المميزين الذين بإمكانهم صنع الكثير للفريق.

وكان إيتو قد تعرض لإصابة في عضلات فخذه أثناء المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخراً في غانا، مما أثار الشكوك حول قدرته على اللحاق بمباراة برشلونة وريال سرقسطة في الدوري الأسباني يوم السبت المقبل.

من جانب آخر، دافع النجم الأرجنتيني ميسي عن تعمده التمرير لزميله البرازيلي رونالدينيو بعد نزوله إلى أرض الملعب كبديل في المباريات الماضية، حتى وإن كان زملاؤه يحتلون مواقع أفضل في الملعب، وقال عن ذلك: "أشعر بارتياح كبير عندما ألعب بجوار صاحب القميص رقم 10".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس