عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 02:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لوف يؤكد ثقته الكاملة في ليمان


لوف يؤكد ثقته الكاملة في ليمان


أعرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عن ثقته الكاملة في ينز ليمان حارس مرمى الفريق، وتوقع لوف أن يعوض ليمان الأخطاء التي بدرت منه خلال مباراة النمسا الودية، التي أقيمت مؤخراً، خلال المباراة الودية المقبلة للمنتخب الألماني أمام نظيره السويسري.
وصرح لوف لصحيفة "بيلد" الرياضية الأسبوعية، في عددها الصادر يوم الأربعاء قائلاً إنه وجهازه الفني ليس لديهم سبب يدفعهم لتغيير رأيهم في ليمان حارس آرسنال الإنكليزي، قبل بدء العد التنازلي لانطلاق نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي ستقام بالنمسا وسويسرا في الفترة من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو المقبل، وقال لوف: "أتوقع أن يلعب ينز (ليمان) المباراة أمام المنتخب السويسري، لدينا ثقة كبيرة به".
وارتكب ليمان أخطاء فادحة خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره النمساوي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الأربعاء الماضي بالعاصمة فيينا، وتقام المباراة الودية بين الفريق الألماني والمنتخب السويسري في 26 آذار/مارس المقبل.
وندرت مشاركة ليمان مع ارسنال خلال الموسم الحالي حيث يعد الحارس الاحتياطي بالفريق ولكنه شارك مؤخرا في مباريات الفريق إثر إصابة الحارس الأساسي للفريق مانويل ألمونيا.
وكان ليمان حارساً أساسياً لمرمى المنتخب الألماني خلال نهائيات كأس العالم 2006، متفوقاً على أوليفر كان حارس بايرن ميونيخ، حيث حظى بثقة يورغن كلينسمان مدرب المنتخب الألماني آنذاك، ورغم رحيل كلينسمان وتولي لوف المهمة بدلاً منه حافظ ليمان على موقعه بالتشكيل الأساسي للفريق.
وشارك ليمان في 52 مباراة دولية منحته لقب الأكثر خبرة وسط حراس المنتخب الألماني، متفوقاً على تيمو هيلدبراند حارس فالنسيا الإسباني وروبرت إنكه حارس هانوفر.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس