عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلي والشباب والهلال في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد السعودي


الأهلي والشباب والهلال في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد السعودي

تأهل فريق الهلال إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي بعد تجاوزه عقبة ضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف واحد اليوم الأربعاء، كما صعد إلى الدور ذاته كل من الأهلي بعد فوزه على نجران (3/ 1)، والشباب بعد فوزه على الوطني (2/ 0).

في اللقاء الأول افتتح المدافع عبد العزيز الخثران التسجيل للهلال في الدقيقة الثالثة، بعد أن تلقى كرة بينية من طارق التايب ليراوغ المدافع ويسددها في المرمى، وأضاع غودين أترام فرصة تعديل النتيجة بعد أن أهدر ركلة جزاء تصدى لها محمد الدعيع ببراعة.

وفي الشوط الثاني أدرك الحزم التعادل عن طريق فهد عايض الرشيدي في الدقيقة 58 بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي اقتنص فيه ياسر القحطاني هدف الفوز الثمين للهلال.

ويلاقي الهلال في الدور نصف النهائي فريق الأهلي الذي هزم ضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل للأهلي مالك معاذ في الدقيقة 21 وأحمد فرج درويش في الدقيقة 36 وتركي الثقفي في الدقيقة 55، في حين سجل الحسن اليامي هدف نجران الوحيد.

وفي اللقاء الأخير فاز الشباب على مضيفه الوطني بهدفين مقابل لا شيء حملا توقيع مانويل مارتينيز في الدقيقة 48 وحسن معاذ فلاته في الدقيقة 58.

ويلاقي الشباب في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة الاتحاد والاتفاق والتي ستقام يوم غد الخميس.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس