عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 02:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بريمن يتخطى براغا بأقل مجهود


بريمن يتخطى براغا بأقل مجهود BREMEN_B.jpg



حقق فريق فيردر بريمن الألماني فوزاً سهلاً على ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي بثلاثية نظيفة، مساء الأربعاء في جولة الذهاب بالدور الثالث (دور ال32) من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة عن طريق الظهير البرازيلي نالدو، وبعدها بست دقائق أضاع النمساوي رولاند لينز مهاجم براغا ركلة جزاء لفريقه، ثم نجح لاعب الوسط الدنماركي دانييل ينسن في إضافة الهدف الثاني لبريمن في الدقيقة 27، ثم تكرر السيناريو في الدقيقة 36 وأضاع البرازيلي جورجينيو مهاجم براغا ركلة جزاء ثانية لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.
وفي اللحظات الأخيرة من المباراة اختتم المهاجم البرتغالي هوغو ألميدا ثلاثية بريمن من ركلة جزاء، ليصبح الفريق الألماني على مشارف التأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.
وبالنتيجة ذاتها تغلب مرسيليا الفرنسي على ضيفه سبارتاك موسكو، وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، وحملت توقيع كل من لاعب الوسط بنوا شيرو، والمدافع النيجيري تايي تايو، والمهاجم السنغالي مامادو نيانغ، في الدقائق 62 و68 و79 على الترتيب.
فوز مقنع لأيندهوفن على هلسينغبورغ

وضمن مباريات المرحلة ذاتها، حقق أيندهوفن الهولندي فوزاً مطمئناً على ضيفه هلسينغبورغ السويدي بهدفين نظيفين، افتتحهما قائد الفريق البلجيكي تيمي سيمونز من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأضاف المهاجم الصربي دانكو لازوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 32.
ونجح أندرلخت البلجيكي في الفوز بصعوبة وبهدفين لهدف واحد على ضيفه بوردو الفرنسي، الذي تقدم أولاً في الدقيقة 69 من ركلة جزاء سددها مهاجمه البرازيلي جوسي، ولكن لاعب الوسط التشيكي يان بولاك تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 79، وأضاف مبو مبينزا الهدف الثاني لأندرخلت في الدقيقة 90، ليحتفظ الفريقان بآمالهما في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وهو ما ستحدده مباراة العودة بينهما الأسبوع القادم.
زينيت يتجاوز فياريال بصعوبة

وانتزع فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي فوزاً ثميناً بهدف نظيف على ضيفه فياريال الإسباني.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم سجل لاعب خط الوسط بافل بوغريبنياك الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 63، ليبقي على أمل فريقه في المنافسة على التأهل للدور التالي، حيث يحتاج الفريق للتعادل في مباراة الإياب مع مضيفه فياريال.
ليفركوزن يتعادل على أرض غلطة سراي

وفي لقاء آخر، حقق باير ليفركوزن الألماني نتيجة طيبة خارج أرضه، بتعادله مع مضيفه غلطة سراي التركي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "على سامي ين" في مدينة إسطنبول.
وبذلك يكفي الفريق الألماني التعادل في مباراة الإياب بأي نتيجة إيجابية، أو الفوز ليضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، حيث سيقام لقاء العودة في ألمانيا يوم 21 من الشهر الحالي.
وبالنتيجة ذاتها تعادل غلاسكو رينجرز الاسكتلندي مع ضيفه باناثينايكوس اليوناني، ليقترب الأخير من تجاوز منافسه والتأهل إلى المرحلة التالية.
تعادل مثير بين أيك أثينا وخيتافي

وشهد لقاء أيك أثينا اليوناني وضيفه خيتافي الإسباني قمة الإثارة في لحظاته الأخيرة، حيث استمر التعادل السلبي بين الفريقين قائماً حتى الدقيقة 86 من المباراة، حين تقدم الضيوف بهدف للاعب الوسط الشاب روبن دي لاريد، ولكن أيك أثينا نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة 90 عن طريق مهاجمه الأرجنتيني إسماعيل بلانكو.
وبهذا التعادل تبقى فرصة خيتافي الأفضل في التأهل إلى الدور التالي.
إيفرتون الأقرب إلى التأهل

وفي النرويج حقق إيفرتون الإنكليزي أفضل نتائج هذا الدور لفريق خارج أرضه حتى الآن، بفوزه على مضيفه بران بيرغن النرويجي بهدفين نظيفين، حملا توقيع لاعب الوسط ليون أوسمان في الدقيقة 59، والمهاجم النيجيري الشاب فيكتور آنيتشيبي في الدقيقة 88، ليقطع الفريق الإنكليزي نصف الطريق نحو الدور ثمن النهائي.

رد مع اقتباس