عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
حراس الفرق الحلبية يكتبون ما نشيتات الفوز بألوان فرقهم!

حراس الفرق الحلبية يكتبون ما نشيتات الفوز بألوان فرقهم!








كان أول فال الكرة الحلبية في مستهل الإياب أبيضاً مشرقاً بالنسبة للإتحاد الذي حقق المراد وخلّص جبلة النقاط بغض النظر عن شق عدم الإقناع لظروف الغيابات الكثيرة وغيرها , وأخضراً قبل القسمة على الإثنين الحرية وعفرين اللذين خرجا أحباباً بالتعادل الإيجابي .. إذا هذه كانت ألوان صورة الفريق الحلبية في مرحلة الإياب الأولى فكيف سيكون حالها في المرحلة الثانية وعمّ سيبحث الإتحاد و الحرية وعفرين فيها.. هذا ما سددناه في مرمى حراس الفرق ليتصدوا للإجابة ..

فوارق
محمود كركر حارس الإتحاد وصف فوز فريقه على جبلة بالصعب لظروف النقص الكبير في صفوف الفريق الذي خاض أول لقاء رسمي له بعد شهر ونصف من التوقف, وظرف عدم التكامل التناغمي للتشكيلة حيث غاب دوليو المنتخب عن البقية فترة طويلة فضلاً عن ضغط لعب جبلة على التعادل الذي (موّت)المباراة.
وأكد الكركر بأن الفريق وصل إلى الجاهزية القصوى على كافة الاصعدة فخوض لقاء الوحدة الذي سيكتمل فيه التشكيلة الحمراء بعد تصفية الغيابات وغسل الإنذارات , معتبراً الفوز على الوحدة أمراً محسوماً للفوارق الموضوعية بين الطرفين وتوقيع نتيجة رقمية للمباراة ( 2/0)

تفاؤل
أما حارس الحرية وعفرين أحمد العلي وعماد عيسى فقد تقاطعا بالرأي الذي يذهب لأن حساسية ديربي الجيران وظروفه الخاصة حكمت التعادل الذي يراه العلي غير عادل لفريقه الحرية الذي كان الطرف الأفضل في المباراة.. فيما أكد حارس الحرية بأن فريقه يستضيف المجد لإكرام وفادته في الملعب وإلحاق الهزيمة به ..هذا التفاؤل الذي ردّه العلي للإلتزام والروح المعنوية العلية التي تلف الفريق الذي حسب تعبيره بموجة تغيرات المدربين وأصبح يعمل على مبدأ ( نقي شوكك بيدك) ..

تعويض
أما العيسى فأعتبر التعادل في ديربي الأخضرين نتيجة منطقية للمجريات مشيراً إلى أن عفرين سرعان ما وضح نتيجة المباراة خلف ظهره , ودخل في مرحلة التجهيز النفسي والفني لمباراة النواعير التي سيدخلها بهدف التعويض وحصاد النقاط المضاعفة التي أكمل الجاهزية لجلبها معه إلى حلب!


بقلم : محمود جنيد - حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس