عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأردني سراج التل يحترف فـي سيدني أولمبيك الاسترالي





قدم نادي سيدني أولمبيك الاسترالي يوم أمس - الأربعاء - المهاجم الأردني ولاعب الفيصلي لكرة القدم سراج التل رسمياً تمهيداً لضمه لصفوف الفريق وفقاً لخبر نشر في صحيفة الرأي الأردنية.

وذكر النادي عبر موقعه الألكتروني أن التل الذي سجل مع منتخب بلاده أربعة أهداف في عشر مباريات دولية توجه لاستراليا لإكمال دراسته الجامعية العليا، وتلقى الموافقة من ناديه السابق للانضمام إلى سيدني أولمبيك.

وقال جيم كوسبيتاس رئيس النادي الاسترالي في تصريحٍ نشره الموقع الالكتروني: "سراج لاعبٌ موهوب، أنا ممتنٌ لمدير الكرة في النادي والمدرب ميلان بلايوفيتش لرؤيتهم الثاقبة وسرعة استقطابهم له".

وأشار التل في أول تصريحٍ له إلى سعادته الكبيرة لإتاحة النادي له فرصة مواصلة ممارسة كرة القدم أثناء دراسته: "يحتاج مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البرتغالي نيللو فينغادا لمعرفة أني ألعب جيداً وعلى مستوى يؤهلني لمواصلة تمثيل بلادي، أنا جاهزٌ للعودة إلى صفوف المنتخب في حال استدعائي".

وأضاف: "نادي سيدني فريق كبير والدوري في استراليا صعب، إلا أنني جاهزٌ للتحدي وبإمكاني إثبات نفسي".

وأشار وكيل أعمال التل كريس تانر الذي استقطب العديد من اللاعبين الآسيويين لاستراليا إلى أن توقيت قدوم التل يحتم على اللاعب التريث قليلاً قبل دخول أجواء الدوري الاسترالي.

وعلى صعيدٍ متصل، تلقى الاتحاد الأردني خطاباً من نظيره الاسترالي يطلب شهادة الانتقال الدولية للتل تمهيداً لانضمامه لنادي سيدني أولمبيك، وفقاً لما نُشر على الموقع الالكتروني.

سراج التل في سطور:

التل من مواليد 1982م ويشغل مركز المهاجم، وقد شارك منذ كان ناشئا مع الفيصلي عام 1999م، ونال معه لقبين متتالين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ومثل المنتخب الأولمبي قبل أن ينضم لصفوف المنتخب الأردني الأول ومثله في عشر مباريات دولية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس