عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 02:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فيرغسون يفرض غرامة على رونالدو لاستخدامه الهاتف النقال خلال تدريبات الفريق


فيرغسون يفرض غرامة على رونالدو لاستخدامه الهاتف النقال خلال تدريبات الفريق 17375.jpg

فرض السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي غرامة مالية على نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو وصلت قيمتها إلى 8 آلاف جنيه استرليني حوالي (10 آلاف يورو) بعد ضبطه يستخدم هاتفه النقال خلال إحدى الحصص التدريبية.

وتأتي هذه الخطوة في ظل القوانين الصارمة التي يفرضها المدرب على لاعبيه بعد أن لاحظ ابتعاد جزء كبير منهم عن الانضباط خلال الحصص التدريبية التي يجريها النادي منتصف الأسبوع، حيث قرر فيرغسون فرض غرامة قيمتها 2000 جنيه استرليني (2500 يورو) على كل مخالفة يرتكبها اللاعب.

وسيتوجب على رونالدو دفع مبلغ العشرة آلاف يورو بعد أن تم ضبطه يرسل رسائل قصيرة من هاتفه النقال 4 مرات خلال الحصة التدريبية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

وقال متحدث باسم النادي الإنجليزي: "جميع لاعبي الفريق يحترمون نظام العقوبات التأديبية التي يطبقها المدرب فيرغسون، فهو بكل تأكيد ليس شخصاً يمكن لأي كان العبث معه".

وأضاف المصدر نفسه قائلاً: "لقد قام بعض اللاعبين مؤخراً باستخدام هواتفهم النقالة خلسة خلال الحصص التدريبية، الأمر الذي يخالف أوامر الجهاز الفني والتي شددت على بقاء هذه الأجهزة في غرف تبديل الملابس وعدم استخدامها حتى نهاية التدريبات".

رد مع اقتباس