عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 11:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إبراهيموفيتش: أتمنى مواجهة ميلان في النهائي الأوروبي وهزيمته


إبراهيموفيتش: أتمنى مواجهة ميلان في النهائي الأوروبي وهزيمته 17403.jpg

يرى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي أن هزيمة جاره ومواطنه نادي ميلان في نهائي دوري الأبطال الأوروبي الذي سيقام في موسكو منتصف أيار المقبل سيكون بمثابة الحلم بالنسبة له.

ويواجه الناديان الإيطاليان القادمان من مدينة ميلانو تحدياً صعباً في دور الـ 16 من البطولة الأوروبية الأهم عندما يلاقي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي نجوم ليفربول الذي يقوده الإسباني بينيتيز، فيما يلاقي ميلان بطل أوروبا نادي أرسنال المدجج بالنجوم الشباب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً.

وقد علق المهاجم السويدي الموهوب عن احتمال اجتماع الغريمين في النهائي الأوروبي بقوله: "نهائي مثل هذا سيكون أمراً رائعاً".

وأضاف: "ستكون مباراةً عظيمة بمثابة شرفٍ عظيم لمدينة ميلانو وكرة القدم الإيطالية، وهذا بمثابة الحلم".

وعلل تصريحاته بقوله: "أنا لاعب كرة قدم، ولا أعلم الغيب، وأهم شيء بالنسبة لي فوز الإنتر، ثم بعد ذلك بأن أتمكن من التسجيل، فالجميع يتمنى تسجيل الأهداف في نهائي دوري الأبطال".

ولدى سؤاله عمن سيختار لو كان بإمكانه من اللاعبين الإيطاليين للمشاركة مع المنتخب السويدي، أجاب إبراهيموفيتش: "من الصعب أن أختار، ربما بيرلو، فليس لدينا لاعب مثله في وسط منتخبنا، إنه لاعب مميز وفي غاية القوة، يمكنه أن يكون العامل المؤثر على نتائج المنتخب الإيطالي".

كما أجاب إبراهيموفيتش (26 عاماً) عما إذا كان يرغب باللعب إلى جانب رونالدينيو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان مؤخراً فعلق قائلاً: "رونالدينيو واسع الحيلة مثلي، أنا متأكد بأننا سنشكل ثنائياً عظيماً".

رد مع اقتباس